حول العالم

بريطانيا: فصل طلبة بسن الـ 5 لارتكابهم اعتداءات جنسية

 الطلاب المفصولين ارتكبوا الاعتداءات الجنسة، والتحرش، والبلطجة
الطلاب المفصولين ارتكبوا الاعتداءات الجنسة، والتحرش، والبلطجة
كشف تحقيق جديد أن المدارس البريطانية فصلت مئات الطلاب من بينهم أطفال لا تتجاوز أعمارهم خمس سنوات، لارتكابهم اعتداءات جنسية خطيرة ومشاهدة مواد إباحية وإرسال صور غير لائقة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الخميس إن الطلاب المفصولين ارتكبوا سلسلة من إساءة السلوك الجنسي، بما في ذلك الاعتداء، والتحرش، والبلطجة، واللمس بصورة غير لائقة، والسلوك الفاسق، وكتابة عبارات جنسية على جدران الصفوف.

وأضافت أن بعض الأطفال في سن الرابعة أو الخامسة من العمر تعرضوا لإجراءات تأديبية في السنة الأولى لهم في المدارس الابتدائية، في حين كان الطلاب من الفئة العمرية 13 إلى 15 عاماً الأكثر عرضة للعقاب والفصل من المدرسة بسبب سوء السلوك.

وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيق وجد أن أكثر من 2000 حادث من اساءة السلوك الجنسي في المدارس تم تسجيلها خلال الفترة بين كانون الثاني/يناير 2010 وأيلول/سبتمبر 2013، مع أن الرقم الحقيقي من المرجح أن يكون أعلى من ذلك بكثير بسبب رفض السلطات التعليمية الكشف عن المعلومات المتعلقة بهذا السلوك.

وأظهر التحقيق أن ستة أطفال من مختلف أنحاء انكلترا تورطوا في ارتكاب فعل جنسي في المدرسة وتم تسجيل وقوع 15 حادثة أخرى تورط بها أطفال في السابعة من العمر، ما رفع إلى 69 عدد حوادث سوء السلوك الجنسي التي ارتكبها أطفال في السنة السادسة من مرحلة التعليم الابتدائي، في حين ارتفعت حوادث سوء السلوك الجنسي في المدارس الثانوية بشكل حاد، وتم تسجيل وقوع 175 حادثة.

وقال إن المدارس البريطانية سجّلت وقوع 248 حادثة من سوء السلوك الجنسي تورط بها طلاب من سن 13 عاماً، و 256 حادثة تورط بها طلاب من سن 14 عاماً، و 240 حادثة تورط بها طلاب من سن 15 عاماً.
التعليقات (0)

خبر عاجل