سياسة عربية

مقتل شخص جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة بمركبة في دمشق (شاهد)

لم تذكر وكالة أنباء النظام أي تفاصيل أخرى عن هوية الشخص المستهدف أو الجهة التي تقف وراء الانفجار- فيسبوك/ موقع صوت العاصمة
لم تذكر وكالة أنباء النظام أي تفاصيل أخرى عن هوية الشخص المستهدف أو الجهة التي تقف وراء الانفجار- فيسبوك/ موقع صوت العاصمة
لقي شخص مصرعه، السبت، بعد انفجار عبوة ناسفة بسيارته في منطقة المزة جنوب العاصمة السورية دمشق، وذلك بالتزامن مع شن الاحتلال الإسرائيلي هجمات متكررة على مناطق متفرقة من الأراضي السورية خلال الآونة الأخيرة.

ونقلت وكالة أنباء "سانا" التابعة للنظام السوري، عن مصدر من قيادة شرطة دمشق، أن شخصا توفي جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته في حي الحوش بمنطقة المزة في العاصمة.



ولم تذكر الوكالة أي تفاصيل أخرى حول هوية الشخص المستهدف أو الجهة التي تقف وراء الانفجار.

وذكر موقع "صوت العاصمة" المحلي، أن صوت دوي انفجار سمع صباح اليوم في دمشق بسبب تفجير عبوة ناسفة مزروعة في سيارة قرب جامع الزهراء في منطقة المزة.

ووثقت مقاطع مصورة اللحظات الأولى لوقوع الانفجار، حيث ظهرت سيارة متفحمة بالكامل والدخان يتصاعد منها.


ومطلع الشهر الماضي، لقي مدير فرع مؤسسة "الإنشاءات العسكرية" لدى النظام السوري،  باسل عبد القادر، حتفه في حادثة مشابهة عقب استهداف مركبته بعبوة ناسفة أمام منزله في حي القصور بمدينة حماة.

والاثنين، كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي مقرا تابعا لحزب الله اللبناني وسط سوريا، ما أسفر عن سقوط ستة شهداء.

اظهار أخبار متعلقة


وقال المرصد إن الاحتلال الإسرائيلي استهدف مقرا لحزب الله اللبناني بالقرب من مدرسة النابغة الذبياني شمالي دوار مدينة القصير جنوب غرب محافظة حمص قرب الحدود مع لبنان، ما أسفر عن وقوع ستة شهداء على الأقل من جنسية غير سورية.

وشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية على مواقع مختلفة في سوريا لقوات النظام وأهداف إيرانية وأخرى لحزب الله منذ عام 2011، الذي شهد بداية اندلاع الأزمة في البلاد جراء قمع النظام الوحشي للثورة الشعبية.

وتكثفت الضربات الإسرائيلية على الأراضي السورية منذ بدء العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر عام 2023.

التعليقات (0)

خبر عاجل