حول العالم

كشف تفاصيل معاينة واقعة اتهام ضابط مصري باغتصاب برلمانية سابقة

المعاينة الأولية كشفت وجود قصاصات من ورق إيصال أمانة - CC0
المعاينة الأولية كشفت وجود قصاصات من ورق إيصال أمانة - CC0
كشفت وسائل إعلام مصرية محلية، تفاصيل التحقيقات في واقعة اتهام ضابط شرطة باحتجاز برلمانية سابقة في مجلس النواب واغتصابها.

وبحسب موقع "القاهرة 24"، تبين من المعاينة الأولية لجهات التحقيق، أن الواقعة تمت في الطابق الثامن في أحد الأبراج بمنطقة المعادي، تبين وجود سلم خشبي يربط بين الطابق السابع والطابق الثامن بذات العقار، ووجود قصاصات من ورق إيصال أمانة، وقالت البرلمانية السابقة؛ إنه أجبرها على توقيعها لإيصال الأمانة بقيمة مليون جنيه.

تبين من المعاينة وجود ثلاث غرف على اليمين، بمكان المعاينة. وبسؤال المجني عليها عن المكان الذي تعدى عليها فيه المتهم جنسيا، قررت أنها بغرفة على يسار الداخل، وتبين أنها تحتوي على سرير كبير الحجم ودولاب وتسريحة.

إظهار أخبار متعلقة


وكانت نائبة برلمانية عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية، قد اتهمت ضابط شرطة سابق تعرفت عليه حين كان يتولى تأمين مبنى البرلمان، ونشأت بينهما علاقة صداقة، طلب منها في إحدى المرات زيارة والدته المريضة بمنطقة المعادي للتعرف عليها.

واتهمته بأنه أغلق باب الشقة واغتصبها بالإكراه، وقام بتصوير العلاقة وإجبارها على التوقيع على إيصال أمانة بمبلغ مليون جنيه.

من ناحيته، أكد المتهم في اعترافاته أنهما تزوجا أواخر عام 2017 في قرية الأطباء بالساحل الشمالي في فيلا خاصة بشقيقتها، نافيا اتهامه باغتصابها، وأن الاتهام بسبب خلافات مادية.

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم