حول العالم

لقاء مع القاتل.. شاب سعودي يتحدث عن جريمته من داخل سجن " الملز" (شاهد)

حظيت الحلقة بتفاعل واسع- أرشيفية
حظيت الحلقة بتفاعل واسع- أرشيفية
بثت محطة تلفزيونية سعودية خاصة، الأربعاء، مقابلة غير تقليدية مع شاب سعودي، متهم بقتل مقيم سوري في جريمة شهيرة شهدتها العاصمة الرياض عام 2022، من داخل سجن الملز في السعودية.

وظهر المتهم ويدعي "يحيى" في اللقاء التلفزيوني على قناة "روتانا خليجية"، من داخل سجن الملز في الرياض، ليروي تفاصيل الواقعة.

وكانت كاميرا المراقبة قد وثقت الجريمة، حيث أظهرت لحظات صعبة لقتل سائق سيارة كبيرة مخصصة لنقل السيارات "سطحة" دون معرفة الأسباب.



وخلال المقابلة في برنامج "الليوان"، قال القاتل إنه ذهب إلى الضحية يطلب منه المساعدة بعد تعطل سيارته، إلا أنه فوجئ به ينفعل عليه ويسبه دون سبب. وبسؤاله عن ما إذا كان يتناول أيا من عقاقير المخدرات، فإنه اعترف بتعاطيه مخدر الحشيش، باستمرار، إلا أنه يوم الجريمة تعاطى مخدر "الشبو" المصنف كأخطر أنواع المخدرات.

اظهار أخبار متعلقة


من ناحية أخرى، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من المقابلة التي أجراها الإعلامي السعودي، عبد الله المديفر، وسط تفاعل كبير من المغردين.







يذكر أن الجريمة وقعت في حي السلي بالرياض يوم 7 أيلول/ سبتمبر عام 2022، حينما هاجم يحيى سائق الشاحنة بأداة حادة في سيارته، قبل أن يلحق به عندما حاول الهرب، ويكمل طعنه، ليتم القبض على القاتل المسجون منذ ذلك الحين.

التعليقات (0)