حقوق وحريات

"اغضبوا من أجل فلسطين".. هكذا تضامن ممثل أمريكي مع أطفال غزة (شاهد)

ختم الممثل الأمريكي صرخته الغاضبة للتضامن مع الأطفال في فلسطين بالقول: "دعونا نغضب جميعا"- جيتي
ختم الممثل الأمريكي صرخته الغاضبة للتضامن مع الأطفال في فلسطين بالقول: "دعونا نغضب جميعا"- جيتي
عبّر الممثل الأمريكي، لوك بروكس، عن تضامنه مع الأطفال في فلسطين، بالقول إن "ابني كان مريضا في الأيام القليلة الماضية، لم نستطع النوم، وأخدناه للطبيب في الوقت المناسب، عندما عدت إلى المنزل، وأنا أتصفح تيك توك، وطوال اليوم لم أر سوى الأهالي في فلسطين يحملون جثث أطفالهم". 

وأضاف بروكس، في مقطع فيديو، انتشر كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، "الخوف الذي أشعر به الآن والذي شعرت به هذا الصباح، هم يشعرون به طوال عقود، لا يوجد تبرير أن تجعل أي أحد يشعر بهذا".

وتابع الممثل الأمريكي، بالقول إنه: "إذا فعل أحد ذلك بأطفالي، إذا قام شخص بإيذائهم، وهدّد حياتهم بالجوع والعطش، بقصفهم، الغضب الذي سأشعر به، سيكون عادلا جدا، ومستحقا جدا".

اظهار أخبار متعلقة


إلى ذلك، أكد على أن "نتنياهو وحكومته وجيشه، الذي ينفذ أوامره الشريرة، وكل الحركة الصهيونية التي تعتبر الفلسطينيين الذين يحاولون النجاة وأطفالهم كالحيوانات التي يجب أن تباد، هو شر ويجب أن تتخلص منها، ويجب علينا أن نتخلص منها الآن، دعونا نغضب جميعا".

وفيما ختم الممثل الأمريكي، صرخته الغاضبة للتضامن مع الأطفال في فلسطين، مشددا: "دعونا نغضب جميعا، وننقذ حياة الأطفال الفلسطينيين، أرجوكم، أرجوكم يجب أن نغضب"؛ تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، بإعادة تداوله في جل المنصات.
التعليقات (0)