حول العالم

القبض على أسترالي اغتصب عشرات الأطفال على مدار 15 عاما

تنوعت الجرائم بين الاغتصاب والاعتداء على أطفال دون العاشرة- أ ف ب
تنوعت الجرائم بين الاغتصاب والاعتداء على أطفال دون العاشرة- أ ف ب
كشفت الشرطة الأسترالية عن تفاصيل سلسلة جرائم اعتداء على الأطفال استمرت 15 عاما.

وذكر بيان للشرطة أن عاملا سابقا في رعاية الأطفال في أستراليا اتهم بـ1623 جريمة اعتداء على الأطفال ضد 91 طفلاً تم ارتكابها على مدى 15 عاما.

وقالت الشرطة إن التهم الموجهة للرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته، تشمل 136 تهمة اغتصاب و110 تهم اتصال جنسي مع طفل دون سن العاشرة.

اظهار أخبار متعلقة


شبكة "سي أن أن" قالت إن الرجل البالغ من العمر 45 عاما من "غولد كوست" محتجز في كوينزلاند منذ آب/ أغسطس عام 2022، عندما اعتقلته الشرطة في البداية بتهمة صنع مواد لاستغلال الأطفال واستخدام خدمة النقل لتوزيعها.

وأكدت الشرطة أنها كشفت عن المزيد من مواد الاعتداء على الأطفال المنتجة ذاتيا على الأجهزة الإلكترونية المملوكة للرجل، والتي تم الكشف عنها خلال تحقيق خاص بعد اعتقاله، وشمل ذلك العثور على الأطفال الضحايا.

من جانبه قال مساعد المفوض مايكل فيتزجيرالد بشرطة "نيو ساوث ويلز" في مؤتمر صحفي، إن "هذه واحدة من أفظع حالات إساءة معاملة الأطفال المزعومة التي شاهدها المحققون لدينا".

وأضافت أجهزة الشرطة الأسترالية، أن الرجل سجل جرائمه على الهواتف والكاميرات، أثناء عمله في 10 مراكز لرعاية الأطفال بين بريسبان وسيدني، وموقع غير محدد في الخارج بين عامي 2007 و2022.

اظهار أخبار متعلقة


وشملت لائحة الاتهام مئات التهم بالمعاملة غير اللائقة لأطفال دون سن الـ16 عامًا، وتهما تتعلق بجعل استغلال الأطفال مادة وحيازة مواد استغلال الأطفال أو إنتاجها أو توزيعها أو الحصول عليها.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم