فنون منوعة

مي حريري تكشف أسرار ملحم بركات.. ارتد عن دينه وعشق فنانة شهيرة (شاهد)

ملحم بركات أشهر إسلامه عندما تزوج مي حريري لأنها من الطائفة المسلمة - تويتر
ملحم بركات أشهر إسلامه عندما تزوج مي حريري لأنها من الطائفة المسلمة - تويتر
كشفت المغنية اللبنانية مي حريري، والزوجة السابقة للموسيقار الراحل ملحم بركات، أن الأخير غير ديانته مرتين خلال معرفتها به، متهمة المطربة نجوى كرم بأنها كانت على علاقة مع زوجها.

وقالت حريري في مقابلة عبر "قناة الجديد"، إن ملحم بركات أشهر إسلامه عندما تزوجها لأنها مسلمة، مشيرة إلى أن بركات كان قد أعلن إسلامه منذ زواجه بسعاد أخت الفنانة صباح عندما كان يقيم في سوريا.

وأكدت أن الموسيقار اللبناني ارتد عن الإسلام قبل وفاته وهو سبب دفنه على الطريقة المسيحية.

اظهار أخبار متعلقة



وأوضحت أن الموسيقار كان يعاني خلال أول 48 ساعة من إعلان إسلامه، ولم يخرج من غرفته أبدا، مشيرة إلى أنها لم تكن لتتزوج به لو عاد بها الزمن.

وأضافت: "على الرغم من حبي الكبير لكن لو رجع الزمن وكنت بهذا النضوج كنت سأهرب ولن أتزوج بملحم بركات"، مشيرة إلى أنها تطلقت ثلاث مرات منه، لكنها استفادت من اسمه الذي أدخلها التاريخ.

وادعت أن الموسيقار اللبناني حاول قتلها في إحدى المرات، كما أنه أطلق عليها النار لتعود إليه، مشيرة إلى أن إحدى الطلقات عبرت من جانب أذنها ما تسبب بسقوط دماء منها.

ومن جهة أخرى، ملحم بركات هو مطرب وملحن لبناني شهير عرف باسم أبو مجد في الوطن العربي، وترك وراءه مسيرة حافلة، حيث لحَّن ملحم بركات العديد من الأغاني لكبار مطربي الوطن العربي، ومن بين هؤلاء الشحرورة صباح، وماجدة الرومي ووليد توفيق، وغيرهم من النجوم في الصف الأول.


اظهار أخبار متعلقة



علاقة بركات مع نجوى كرم

واتهمت المغنية مي حريري، الفنانة اللبنانية نجوى كرم بإقامة علاقة مع الموسيقار، مؤكدة أن الطرفين كانت تجمعهما علاقة غرامية.

وأشارت إلى أنها رأت نجوى كرم تخرج من منزل ملحم بركات أكثر من مرة.

التعليقات (1)
ملحم طنوس
الجمعة، 09-06-2023 05:52 ص
نجوى كرم كريمه مع الكل، إسم على مسمى