حول العالم

الإعلامية علا الفارس تضع مولودها الأول.. وتسمي ابنتها على اسمها

تزوجت علا الفارس من شاب بريطاني نهاية عام 2021- تويتر
تزوجت علا الفارس من شاب بريطاني نهاية عام 2021- تويتر
أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن وضعها لطفلتها الأولى بعد ساعات قليلة من مشاركة نبأ حملها عبر موقع "إنستغرام".

وفي وقت سابق، سألت إحدى متابعات علا عن حملها وكتبت: "حامل علا؟"، لترد عليها علا بصورة على تطبيق سناب شات كتبت عليها "الحمد لله".



وبعد ساعات نشرت الإعلامية الأردنية صورة وعلقت عليها بالقول: "الحمد لله الذي رزقنا مولودنا الأول، اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة، وقر عينه بها في الدنيا والآخرة، وبارك لنا جميعًا في أولادنا واحفظهم".

وأسمت الإعلامية ابنتها الصغيرة على اسمها "علا"، وشكرت جميع المباركين والمهنئين عبر منشور آخر، كتبت فيه: "ما شاء الله التعليقات كلها من الجميع مؤثرة شكرًا شكرًا يا رب تتحقق كل أمانيكم ويكتب لكم الله أيام سعيدة ومباركة ويبشركم بالخير.. جاي على بالي أصور كل التعليقات من جمالها".

وفي كانون الأول/ ديسمبر من عام 2021، أعلنت الإعلامية الأردنية العاملة في قناة الجزيرة، عن عقد قرانها من شاب بريطاني لم تسمه.

وقالت الفارس آنذاك عبر حسابها على "تويتر": "تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من أصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة".

 في حين كتبت عبر حسابها على الإنستغرام باللغة الإنجليزية: "حان الوقت لأن يكون لدي عائلة"، دون أن تكشف أي معلومات عن هوية زوجها.
التعليقات (0)