حول العالم

محمد رمضان يساعد فنانا مصريا شهيرا.. باع أثاث بيته بسبب أزمته (شاهد)

استجاب محمد رمضان لطلب إحسان الترك - تويتر
استجاب محمد رمضان لطلب إحسان الترك - تويتر
أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن ضم الممثل الشهير إحسان الترك إلى فريق عمل مسلسل "العمدة" الذي سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، بعد حديث الممثل خلال الفترة الماضية عن مروره بظروف صعبة بسبب قلة مشاركته في الأعمال الفنية.

وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه صورا تجمعه بإحسان الترك من كواليس المسلسل، معلقا بالقول: "الفنان القدير إحسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة.. رمضان يجمعنا".



وجاءت هذه الخطوة بعد أن وجه إحسان الترك رسالة للفنان محمد رمضان، قائلاً: "أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني"، خلال حديثه عن مروره بظروف صعبة أدت إلى اقترابه من الإفلاس واضطراره إلى بيع أثاث بيته نظراً لقلة مشاركته في الأعمال الفنية في وقت سابق.

وقال الترك في تصريحات صحفية متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا بدأت أبيع عفش بيتي ومفيش حد من الزملاء بيسأل عليا".

أضاف: "خلال الفترة الماضية كنت مشارك في مسرحية عرضت في المملكة العربية السعودية لمدة 15 يوما، والأجر الذي تقاضيته منها سددت به جزءا من ديوني، ولكن الأمور كلها صعبة عشان كدا أنا بحاول أبيع عفش بيتي.. الواحد يعمل إيه؟ أنا مبقتش صغير عشان أروح أشتغل في شركة أو محل أو غيره".

وأكمل قائلا: "أنا في سن الشباب كنت مهاجر لما يقرب من 26 عاما وعند عودتي إلى مصر من جديد، دخلت في عدة مشاريع ولكني خسرت لأني مكنتش فاهم".



وعن أسباب غيابه عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، قال إنه لا توجد أي أعمال تعرض عليه: "مفيش أعمال بتتعرض عليا وطلبت المساعدة من المخرجين ومحدش بيرد عليا، في مؤامرة لإبادة جيلي ولو جالي أي دور هعمله.. عشان أفتح بيتي بعت عربيتي وعفش بيتي مش ناقص غير أبيع نفسي وعندي طفل 11 سنة".

يذكر أن إحسان الترك ممثل مصري بدأ مشواره مطلع الألفينات وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، تجاوزت 30 فيلما سينمائيا و100 مسلسل درامي.

ومن أبرز أعمال إحسان الترك مسلسلا "يوميات سلكاوي"، و"العقاب"، و"حرس سلاح"، و"بين شط ومية"، و«العصيان"، و"يتربى فى عزو". أما في السينما فقد شارك إحسان الترك في أفلام "سحر العيون"، و"بركان الغضب"، و"معالي الوزير"، و"عريس من جهة أمنية"، و"لمح البصر".

كما حصل الفنان إحسان الترك على منصب سفير النوايا الحسنة في أمريكا، وهو حاصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل في إنجلترا.
التعليقات (0)