حول العالم

مستخدمو "تيك توك" يعيدون أداء رقصة "الدمية القاتلة".. ومليار مشاهدة

حقق الفيلم أرباحا كبيرة بعد التسويق له على تيك توك - تويتر
حقق الفيلم أرباحا كبيرة بعد التسويق له على تيك توك - تويتر
حصدت مقاطع فيديو نشرها مستخدمو  "تيك توك" لأداء حركات رقص "الدمية القاتلة" من فيلم الرعب الشهير "ميغان" M3GAN مليار مشاهدة على المنصة، ما انعكس إيجابيا على إقبال المشاهدين على حضور الفيلم.

وأحدثت الدمية التي تبدو نابضة بالحياة ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت منذ عرض المقطع الدعائي الأول للفيلم في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، حيث حولت رقصة الدمية الملتوية إلى محتوى رائج على منصات التواصل الاجتماعي بفضل الجهود التسويقية للفيلم.

@thatskylark M3gan killer doll dance. 🔥 #m3gan #m3ganmovie #m3gandance #m3ganedit #creepy #doll #fyp #fypシ #fypシ゚viral #foryoupage #viral #trending ♬ original sound - thatskylark

وانعكس انتشار الرقصة عبر منصات التواصل الاجتماعي على نجاح الفيلم في شباك التذاكر، حيث حقق الفيلم بالفعل أكثر من 50 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بينما تكلف حوالي 12 مليون دولار فقط،  بحسب موقع Box Office Mojo المتتبع لإيرادات شباك التذاكر.

@tutorialsbykati Antwort auf @Nina M3GAN - AB 12. Januar im Kino. 🥳 #m3gan #m3ganfilm #m3gandance ♬ Pomegranate - Chris Alan Lee

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة والخيال العلمي حول"ميغان" وهي دمية آلية تُشبه البشر، تم تصميمها وبرمجتها بواسطة غيما التي تعمل مهندسة روبوتات في شركة ألعاب إلكترونية.
وتم تصميم الدمية لترافق الأطفال من خلال الاستماع لهم ومرافقتهم أثناء المشاهدة والتعلم، كما تلعب دور الصديق والمعلم فضلا عن رعاية الطفل الذي ترافقه.

@yananetreba_ #m3gan Accidentally recreated #abbeyroad choreo @SaraAnne Fahey #m3gandoll #m3ganmovie #m3gandance #NYC #fyp #empirestatebuilding #movie #premiere #universal #asherentertainment #msafam ♬ Dolls - Bella Poarch


ولاحقا قررت المبرمجة غيما إهداء الدمية "ميغان" لابنة شقيقتها كادي، الطفلة اليتيمة والبالغة من العمر 8 سنوات، نظرا لأن غيما غير مستعدة لرعاية كادي طوال الوقت، بالإضافة إلى الضغوطات التي تواجهها في عملها، ولكن هذا القرار سيؤدي إلى عواقب لا يمكن تخيلها.

وفيلم M3GAN من إخراج جيرارد جونستون، وسيناريو وحوار أكيلا كوبر، وقصة الفيلم تأليف كل من أكيلا كوبر، وجيمس وان الذي يعمل منتجا وكاتبا ومخرجا، اشتهر بكتابة وإخراج أفلام الرعب مثل SAW،  DEAD SILENCE، THE CONJURING، كما عمل كمنتج في عدة أفلام رعب منها فيلم ANNABELLE، وهو أيضا منتج في فيلم M3GAN.

فيلم M3GAN من بطولة كل من أليسون ويليامز التي تلعب دور غيما، فيوليت ماكغرو التي تلعب دور الطفلة كادي، إيمى دونالد التي تؤدي دور الدمية M3gan، غينا دافيس التي تؤدي صوت الدمية M3gan، روني تشينغ، وبراين جوردان الفاريز.
التعليقات (0)