سياسة عربية

مخابرات باكستان تحبط تهريب شحنة مشروبات كحولية للسفارة الفلسطينية

.
.
قالت صحيفة باكستانية، إن مديرية المخابرات والتحقيقات في كراتشي، أحبطت محاولة تهريب مشروبات كحولية غير مشروعة، كانت متجهة للسفارة الفلسطينية في باكستان.

وأوضحت صحيفة "ذا إكسبريس تريبيون" الباكستانية، في تقرير ترجمته "عربي21" أن الشحنة أخفيت باعتبارها مواد أساسية للسفارة الفلسطينية.

وتضمنت الشحنة 10548 زجاجة مشروب كحولي من كافة العلامات التجارية، من بلدان مختلفة، إضافة إلى 2160 زجاجة من البيرة.

وفي إطار التحقيقات بالشحنة الكبيرة، قالت الصحيفة إنه تم استدعاء عدد من الممثلين للسفارة الفلسطينية في باكستان، لكنهم امتنعوا عن الحضور للتحقيق، وبدلا من ذلك نفوا صلتهم بالشحنة.

اظهار أخبار متعلقة


ورفعت مديرية المخابرات الباكستانية، دعوى بحق 3 شركات، وهي "جي إيه أنترناشيونال"، و"أوشن وورلد لاين إنترناشيونال"، و"ترانس بريتش لوجيستيكس"، ضمن الإجراءات القانونية لمحاسبة المسؤولين عن الشحنة.

وأوقفت إدارة المخابرات، التصريح الممنوح للشحنة، وقامت بمصادرتها على الفور في صالة المطار.

وقالت الصحيفة إن العادة جرت عند وجود شحنة لسفارة معينة، وجود مندوب عنها، لتقديم المستندات اللازمة، من أجل استلام الشحنة، والحصول على تخليص جمركي لأجلها.

وكشفت مصادر أنه وفقا للتحقيق حتى الآن، فإن وكيل التخليص وخطوط الشحن ووكيل التسليم هم المسؤولون عن الشحنة.
التعليقات (3)
جمال الجمال
الجمعة، 13-01-2023 08:34 م
هؤلاء هم ازلام عباس والذي يثق بهم ويعينهم سفراء ودبلوماسيين , هؤلاء هم الثوار الذين تخرجوا من مواخير بيروت وتونس وعادوا كالفاتحين الى فلسطين بقيادة رمزهم الهالك عرفات ( غزة اريحا اولاً ) وتبين انه لا اولاً ولا آخراً انما كانت هي بداية تصفية القضية الفلسطينية بدء من الهالك مرورا بعباس الذي يبدو انه في نهاية خدمته , وسيتم التوريث لأحد المتصارعين على خلافته من العملاء ولعل ابرزهم وبرازهم حسين الشيخ . فلسطين كدولة غير موجودة الا على الورق ولها قرابة 100 سفارة موزعة على القارات الخمس .
احمد
الجمعة، 13-01-2023 05:56 م
هكذا تحرر فلسطين .. ومن المؤكد كما عودنا الفلسطينيين سيخرجون صارخين (( وين العرب ...؟ ))
مصري
الجمعة، 13-01-2023 12:28 م
فضيحة