سياسة عربية

"عرين الأسود" تنظم عرضا عسكريا.. وعمليات إطلاق نار في محيط نابلس

عرين الأسود نظمت عرضا عسكريا في نابلس الجمعة- الأناضول
عرين الأسود نظمت عرضا عسكريا في نابلس الجمعة- الأناضول
نفذ مقاومون فلسطينيون، عمليات إطلاق نار على قوات الاحتلال في نابلس شمال الضفة الغربية، فيما نظمت "عرين الأسود" عرضا عسكريا.

وأعلنت "عرين الأسود" في بيان لها، عن تنفيذ عمليتي إطلاق نار على حاجز حوارة وحاجز بيت فوريك الاحتلالي أمس الجمعة.

وفي ساعة متأخرة من ليلة السبت، أطلق المقاومون النار باتجاه النقطة العسكرية الإسرائيلية في جبل جرزيم في نابلس، وتمركز لقوات الاحتلال على مدخل قرية أوصرين جنوب المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية أوصرين، وأجرت عمليات تمشيط في محاولة للوصول إلى منفذي عملية إطلاق النار.

اظهار أخبار متعلقة


 ونظمت مجموعة "عرين الأسود"، أمس الجمعة، عرضا عسكريا بمشاركة العشرات من مقاوميها، خلال حقل تأبين بعد مرور 40 يوما على استشهاد قائدها وديع الحوح، وعدد من مقاومي "العرين"، في منطقة باب الساحة، بالبلدة القديمة في نابلس.

وفي بيان لها قالت "عرين الأسود"، إن الاحتلال واهم في إنهاء المقاومة، و"
نقول لك: مزيدا من القتل ومزيدا من الإجرام الذي سيرتد عليك بإذن الله، وسينهار وهم الأمن الذي اعتقدت أنك بنيته خلال سنوات".

وأشارت إلى أن المسير الذي نظمته "جزء يسير" مما لديها، داعية الشعب الفلسطيني إلى إعلان النفير العام.

ودعت "عرين الأسود" المقاومين من كل الفصائل إلى اليقظة التامة، وقالت: "كونوا على يقظة تامة وأيديكم على الزناد، سنحاورهم بالدم بالرصاص باللغة التي لا يفهم غيرها هذا العدو".

وفي غزة، نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس مسيرا عسكريا في شوارع المدينة، حمل إسم "عرين الأسود"، وذلك في الذكر الـ35 لإنطلاقة الحركة، وللتعبير عن دعمها لمجموعات عرين الأسود في نابلس، والتي تشكلت مؤخرا لمقاومة الاحتلال.
التعليقات (2)
أبو فهمي
الإثنين، 12-12-2022 06:27 ص
ان شاء الله ذهبت فتح ومن حولها الى مزبلة التاريخ فقد كانت رؤوسها عميلة لاسرائيل وتنفذ اوامرها مثل غيرها من الجربانين!!!!!!!!!!!!. هؤلاء الشباب سيكونون ان شاء الله هم الذين سيكون القضاء على بني اسرائيل على ايديهم.
محمد غازى
السبت، 10-12-2022 06:56 م
ألتحية كل ألتحية لشباب عرين ألأسود ألذين أعادوا ألأمل لشعبنا ألفلسطينى ألثائر ألمكافح ألذى يعمل على إسترداد حقه ألسليب فى أرضه ووطنه فلسطين، وخصوصا قدسه أولى ألقبلتين وثالث ألحرمين. أنتم تعلمون أن لكم عدوان، ألأول هو سلطة عباس وعصابته، ألتى وجدت فقط للقيام بالمهمة ألقذرة ألتى تقوم بها وهى ألتنسيق ألأمنى مع ألعدو. أنتم تعرفون جيدا ياشباب ألعرين، ماذا يعنيه ألتنسيق ألأمنى. إنه يعنى ألعين وألأذن ألمتقدمة للعدو، للدفاع عنه وعن مستوطنيه ألذين جاسوا فى ألأراضى ألفلسطينية، وإرتكبوا من ألجرائم ما لا يحصى. كل هذا تم بمساعدة كاملة من عباس وعصابته. إستعينوا على قضاء حاجاتكم بالكتمان، والله معكم وسينصركم على عباس وعصابتهوبعدهم ألعدو ألأزلى لفلسطين.