سياسة دولية

ثقب للقرآن وتعليقه بالسلاسل.. اعتداءات عنصرية على مسجد في ستوكهولم

يتعرض المسجد لهجمات متكررة بسبب الإسلاموفوبيا- حسابه على فيسبوك
يتعرض المسجد لهجمات متكررة بسبب الإسلاموفوبيا- حسابه على فيسبوك
تعرض مسجد في العاصمة السويدية ستوكهولم لاعتداء عنصري بسبب الإسلاموفوبيا، في حين يشهد مؤخرا العديد من الهجمات المماثلة.

وهذه المرة، شهد المسجد تعليق نسخة مثقوبة من القرآن الكريم بسلاسل قرب مدخله.

ونشر "مسجد ستوكهولم"، الجمعة، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للاعتداء المتمثل في تعليق نسخة من القرآن بسلاسل على حديد باحة المسجد.

اقرأ أيضا: لماذا تغلق السويد المدارس الإسلامية رغم تصنيفها المتميز؟

ولفتت إدارة المسجد، إلى أن مسجد ستوكهولم ورواده يتلقون تهديدات باستمرار من عنصريين.

وأشارت إلى أنهم قرروا نشر الصورة والمعلومات حول الاعتداء للفت أنظار الرأي العام، وكي لا تصبح جرائم الكراهية أمرا عاديا.

وسبق أن قام عنصريون برسم الصليب المعقوف مرات عدة على باب المسجد، وكتابة عبارات كراهية وعنصرية ضد المسلمين.



اقرأ أيضا: منظمات مدنية تدعو الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإسلاموفوبيا
النقاش (3)
أبو فهمي
الأحد، 04-12-2022 08:39 ص
عزيزي الناقد لا حاقد: تعليقاتي ليس فيها مبالغة لأنها من التاريخ والواقع. أما عن موضوع الدب الروسي الصغير فهو من مخلفات الاتحاد السوفييتي ومجازره معروفة ولا أناقش موضوعه وانما الموضوع هو الغرب الصليبي وتاريخه """ الدموي الاجرامي """ في العالم فأوروبا بعد الحكم الأندلسي انبرت الى غزو العالم شرقا وغربا وما فعلته في الصين والهند وأفريقيا والأمريكيتين وأوستراليا مسجل ومكتوب ويفتخرون به !!!!!!!. وتاريخ المسلمين شرقا وغربا مسجل ومكتوب ولا توجد """""" مجزرة """""" واحدة قام بها المسلمون في فتوحاتهم التي جاءت بأمر الهي لنشر دينه """"" بالسلام """" وليس بالسيف كما يحاولون وكلابهم اظهاره!!!!!! ولكن """"" غثاء السيل """"" المسلمون وغيرهم أصبحوا وسيصبحوا روبوتات عند """ شعب الله المختار """ ويريدون أن يحلوا محل الخالق جل جلاله وهذه من أقوالهم """" الحديثة """" منذ نهابات القرن الماضي وكل ما علينا هو القراءة والتعلم. الحمد لله أن الصليبيين عادوا لقتل بعضهم البعض والحرب العالمية الثالثة على البواب ليفنوا بعضهم البعض وسنكون مرتاحين جدا باذن الله.
ناقد لا حاقد الى أبو فهمي
السبت، 03-12-2022 09:39 م
كل تعليقات فيها مبالغة و هجوم بعضه يمكن ان يكون مبرر و لكن سؤالي لك هل حقا الدب الروسي ضحية، هل احتلال شبه جزيرة القرم في 2014 كان بسبب الناتو او بسبب الرئيس الاوكراني الحالي ........كفاكم دفاعا عن قاتل الشعب السوري ........
أبو فهمي
السبت، 03-12-2022 10:39 ص
نعم !!!!!!!!! قد نكون متأخرين ومتخلفين بفضلهم المتقدمين والمتحضرين وحاملي راية الحرية والديمقراطية التي """ كشروا """" أنيابهم عنها أخيرا وهي """" القضاء على الاسرة والشذوذ الجنسي """" وبالتالي انقاص عدد السكان العالمي ليكون """" شعب الله المختار """ هو المالك الأوحد لهذا العالم !!!!!!. أما هم التقدميون والمتحضرون ومنافقي الحرية والديمقراطية فقد كشفوا عن أصولهم البربرية الهمجية التي تذكرها كتب تاريخهم وأصولنا """ الانسانية """ التي تذكرها كتب تاريخنا وكتبهم ولكن يمنعونها عن شعوبهم!!!!!. فشعوبهم مثل شعوبنا """" غثاء سيل """" أصبحوا """" آلات """" وقريبا سيكونون من ذوات الأرقام فقط فلا اسم ولا نسب ولا أصل ولا فصل والحيوانات أهم منهم!!!!!!!!. عنصريتهم البغيضة ظهرت على العلن في المونديال القطري وسقطوا الى غير رجعة بعد أن وقف """ الدب الصغير """ لهم بالمرصاد وقطع دابر "" الحكومة العالمية "" الى غير رجعة.