سياسة دولية

بوتين مهاجما الغرب و"المثلية": لا يعرفون معنى الأم

تأتي تصريحات بوتين بعد ساعات من إقرار البرلمان مشروع قانون يفرض غرامات مالية ضد مروجي المثلية- جيتي
تأتي تصريحات بوتين بعد ساعات من إقرار البرلمان مشروع قانون يفرض غرامات مالية ضد مروجي المثلية- جيتي
شن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هجوما عنيفا على الغرب، ومحاولة شرعنة "المثلية" وشيطنة كل من يبدي رأيا مغايرا تجاهها.

وقال بوتين في تصريحات نقلتها وكالة "تاس"، إن الغرب "لا يعرفون حتى ما هي الأم"، وتابع: "إنهم يعتبروها الوالد رقم 1 أو رقم 2".

وذكر بوتين أنه "بعد انهيار الاتحاد السوفييتي، بدا للكثيرين منا أن حياة جميلة ستبدأ الآن، وغدا سنعيش مثل باريس أو مكان آخر، على الرغم من أنه اتضح الآن أن الكثيرين لا يريدون العيش في باريس، في الحقيقة أن هناك ثقافة غريبة ومختلفة".

وفي حديثه عن عشرات المصطلحات التي تختص بالهوية الجندرية، والمثلية الجنسية، قال بوتين: "يتم تحديد الجنس هناك بالعشرات. ما نوع التحولات الموجودة هناك، حتى إنني لا أفهم ما الذي يتحدثون عنه، هذه ليست ثقافتنا على الإطلاق".

اظهار أخبار متعلقة


ولفت إلى أن "الناس في روسيا يعيشون وفقا لقيم مشتركة، وهذا متأصل في شعوب روسيا الاتحادية".

وتأتي تصريحات بوتين، بعد ساعات من إقرار البرلمان الروسي "الدوما"، مشروع قانون يفرض غرامات مالية ضد مروجي المثلية الجنسية.

وذكرت وكالة "تاس" الحكومية أن البرلمان الروسي أقر في جلسته اليوم مشروع قانون يفرض غرامات كبيرة على "الدعاية للعلاقات الجنسية غير التقليدية والاعتداء الجنسي على الأطفال والمعلومات المروجة لإجراء عمليات جراحية لتغيير الجنس".

وأوضحت الوكالة أن الغرامات المالية تشمل "نشر المعلومات والإجراءات العامة والدعاية لتغيير الجنس".

وأشارت أن الغرامات تصل إلى 100 ألف روبل (نحو 1650 دولارا) للمواطنين، و200 ألف روبل (3300 دولار) للموظفين، ومليون روبل (16500 دولار) للكيانات القانونية.


النقاش (3)
بوطين
السبت، 26-11-2022 04:02 م
يجب التنبيه أن المجتمع الغربي رهين الإعلام الصهيوني ليس له حرية التعبير كما يعتقد البعض و لو كانت هناك إحصائيات نزيهة من أيدي الصهاينةو الماسونية و المطبلين لا ظهرت الحقيقة
ناقد لا حاقد
السبت، 26-11-2022 03:49 م
الغرب منحط اخلاقيا و الكل يعرف هذا و لكن انت أكثر نظام يروح للفسق و الدعارة و بنات بلاد الغاز و البترول الروسي موجودات حتى قبل الحرب في تركيا من اجل ممارسة مهنة الجسد مع الاوكرانيات التي بلدهم فقير مقارنة بروسيا.....و لا ننسى بالطبع في الإمارات و غيرها من الدول شركات الاتجار بالنساء.....
قاطعوا الهند
السبت، 26-11-2022 03:19 م
بوتين راجل ابن راجل وايضا ترامب ...النظام فى مصر هو من يروج لهذه الجريمه والشعب تايهه