حول العالم

أمير موناكو يظهر لأول مرة مع ابنيه من عشيقتين سابقتين

فحص الدي أن إيه لابنة النادلة أكد أن أمير موناكو هو والدها- CC0
فحص الدي أن إيه لابنة النادلة أكد أن أمير موناكو هو والدها- CC0

أظهرت صورة جماعية أمير موناكو ألبرت، لأول مرة، مع أبنائه من عشيقتين سابقتين.

والتقطت الصورة للأمير ألبرت، في نيويورك، وظهر فيها وهو جالس بجانب ياسمين جريمالدي، وهي ابنته من نادلة أمريكية تدعى تمارا روتولو، إضافة إلى أخيها غير الشقيق ألكسندر جريمالدي كوست، وهو ابنه من نيكول كوست، مضيفة الطيران في الخطوط الفرنسية.

وكانت ياسمين التقت والدها للمرة الأولى حين كانت في الحادية عشرة من عمرها، بعد أن أكد فحص الحمض النووي أنها ابنة الأمير ألبرت.

وقالت ياسمين إنه أمر رائع أن يحدث ذلك، ونحن نتمتع بعلاقة رائعة منذ ذلك الحين. وأكد الأمير ألبرت أنه والد ألكسندر قبل تنصيبه حاكما للإمارة في عام 2005.

ولدى الأمير أيضا توأمان يبلغان من العمر 7 سنوات من زوجته، السبّاحة الأولمبية السابقة الأميرة تشارلين (44 عاما)، والتي تزوجها في عام 2011.

والأمير ألبرت، الابن الوحيد لنجمة هوليوود غريس كيلي، التي قتلت بشكل مأساوي عن عمر يناهز 52 عاما، والتي كانت متزوجة من والده الراحل، أمير موناكو رينييه الثالث.

ولا يزال ألبرت يتمتع بعلاقة وثيقة مستمرة مع عشيقته السابقة كوست، التي تعمل الآن مصممة أزياء، وقد ظهرا معا في حفلة خيرية العام الماضي.

 



التعليقات (1)
الدنيوية الغربية اكبر مدمر لكرامة الانسان و لمنزلته الرفيعة في الكون
الجمعة، 11-11-2022 01:58 ص
اكبر مدمّر لتكريم الخالق للإنسان و لمنزلته الرفيعة في الكون و لحقوقه قبل وبعد ميلاده يقوم به نمط الدنيوية الغربية بجعلها الإنسان يتصرف في غرائزه وشهواته بأحط وأخس و أسوأ من تصرف الحيوان الأبكم.

خبر عاجل