سياسة عربية

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل

أصيب الشهيد برصاصة على مستوى البطن خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي - تويتر
أصيب الشهيد برصاصة على مستوى البطن خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي - تويتر

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب أسامة محمود عدوي البالغ من العمر 18 عاما برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم العروب شمالي مدينة الخليل، بالضفة الغربية المحتلة.


واستشهد الشاب متأثرا بإصابته البالغة برصاصة من قوات الاحتلال على مستوى البطن إثر مواجهات مع أهالي المنطقة في المخيم دارت في وقت سابق من الأربعاء.


ووصفت حالته بالخطيرة، ليُعلَن عن استشهاده بعد وقت وجيز في المشفى، حيث تجمع العشرات من الشباب هاتفين للشهيد.

 

 

 


وفي وقت سابق، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل مخيم العروب، حيث أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين.


وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال شابًا خلال مواجهات اندلعت وسط مدينة الخليل.


كما أصيب شاب بالرصاص الحي، وصفت إصابته بالخطيرة، خلال مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال، عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

 

اقرأ أيضا: اقتحامات متواصلة للأقصى والاحتلال يعتدي على حراسه (شاهد)

وقالت وزارة الصحة، في بيانٍ منفصل إن "شابًا آخر أصيب بجراحٍ خطيرة برصاص الاحتلال الحي في الكتف واستقر في الصدر، وصل مجمع فلسطين الطبي برام الله، وأُدخل إلى غرفة العمليات".


التعليقات (1)
محمد غازى
الخميس، 13-10-2022 03:41 م
شكرا لوزارة ألصحة ألعباسية على تنازلها وإعلامنا بإستشهاد ألشاب ألفلسطينى أسامة عدوى ألبالغ 18 عاما. طبعا لم نسمع أى تنديد من مغتصب ألسلطة ألملياردير ألبهائى ألقذر محمود رضا عباس ميرزا ( علمت مؤخرا أن ألبهائيين رحلوا من إيرانبإعتبارهم مرتدين ومثيرى فتن وكذلك ألبهائيين ألذين ينتمى إليهم عباس هم إحدى فروع ألصهيونية ألتى أسست لهدم ألإسلام. ياخسارة على ألشباب ألفلسطينى ألذين يساهم عدو فلسطين عباس بالقضاء عليهم.

خبر عاجل