صحافة إسرائيلية

قراصنة إيرانيون ينشرون وثائق خاصة برئيس "الموساد" (شاهد)

يأتي الكشف عن هذه المعلومات قبيل رحلة برنياع إلى أمريكا من أجل إجراء سلسلة من الاجتماعات حول اتفاق النووي
يأتي الكشف عن هذه المعلومات قبيل رحلة برنياع إلى أمريكا من أجل إجراء سلسلة من الاجتماعات حول اتفاق النووي
كشفت وسائل إعلام عبرية عن نجاح قراصنة إيرانيين في الحصول على معلومات خاصة عن رئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي، ديدي برنياع.

وذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" أن القراصنة حصلوا على وثيقة مكونة من 15 صفحة وقاموا بنشرها، تحوي معلومات طبية عن رئيس "الموساد"، منوهة إلى أن القراصنة تمكنوا من اختراق هاتف زوجة برنياع وحصلوا على تلك الوثيقة.

ويأتي الكشف عن هذه المعلومات، قبيل رحلة برنياع إلى الولايات المتحدة الاثنين، من أجل إجراء سلسلة من الاجتماعات حول اتفاق النووي، الذي بدأ يتشكل بين إيران والقوى الكبرى.

وشملت تلك الوثائق: نتائج الفحص البدني الشامل الذي أجراه رئيس الموساد في 2018؛ وفحص سمع وبصر، واختبارا للقلب خلال بذل مجهود، ونتائج فحص للدم، وصورا شخصية.

وبحسب "إسرائيل اليوم"، نشرت المجموعة صوراً فوتوغرافية لأسنان لرئيس "الموساد"، ونصحته بأن ينظف أسنانه مرتين يوميا.

وأشارت إلى أنه في آذار/ مارس 2021، نشر مقطع فيديو على قناة " Anonymous Telegram " مع ترجمات باللغات الإنجليزية والعربية والعبرية، بما في ذلك صور ووثائق شخصية لرئيس "الموساد"، وأكدت المجموعة أن "هذه نتاج مراقبة استخباراتية طويلة المدى لرئيس "الموساد"، بدأت في 2014"، كما أنها كشفت عن صور شخصية لبرنياع، بعضها وهو يرتدي أقنعة من أزياء "عيد المساخر".

وأفادت الصحيفة، بأن القراصنة نشروا صورا لتذاكر طيران تخص برنياع وعائلته خلال إجازة عائلية في كوبنهاغن أثناء العدوان الإسرائيلي على غزة عام 2014، إضافة إلى صورة لبطاقة هويته، ووثائق ضريبية خاصة به وبأفراد أسرته.

ونوهت الصحيفة إلى أن القراصنة حصلوا أيضا على صورة قمر صناعي لمنزل رئيس "الموساد" الخاص به.


2
التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الإثنين، 05-09-2022 04:22 م
هههه ايران اصبحت لديها التكنولوجيا لاختراق دول اخرى ..............
آدم لهذا الزمان
الإثنين، 05-09-2022 09:41 ص
اللهم زد وبارك.