رياضة دولية

تعرّف إلى أبرز انتقالات اليوم الأخير من "الميركاتو"

أوبميانغ انتقل إلى تشيلسي في أبرز صفقات اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي- موقع تشيلسي
أوبميانغ انتقل إلى تشيلسي في أبرز صفقات اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي- موقع تشيلسي

سجّل اليوم الأخير من موسم الانتقالات الصيفي للعام الجديد، في قارة أوروبا، حركة بيع وشراء كبيرة، شارك بها كبار الأندية.

 

في برشلونة، أعلن النادي الكتالوني ضم الظهير الأيمن السابق لنادي آرسنال، هيكتور بيلرين، وهو أحد خريجي أكاديمية لاماسيا، فيما باع النادي المهاجم الغابوني المخضرم بيير أوبميانغ إلى تشيلسي الإنجليزي، فيما حصل على خدمات ظهير الأخير الأيسر، ماركوس ألونسو.

 

وفي إنجلترا، تحرك تشيلسي بشكل نشط في آخر ساعات نافذة الانتقالات، فبعد تعاقده مع المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا، والمهاجم أوبميانغ، ضم النادي اللندني لاعب الوسط السويسري دنيس زكريا من يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى أوبميانغ، كما أعار تشيلسي بيلي غيلمور إلى برايتون، وأنهى عقد لاعب الوسط روس باركلي.

 

ليفربول بدوره دخل إلى السوق متأخر، وتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي أرثر من نادي يوفنتوس، لتعويض النقص الشديد لديه في منتصف الملعب بسبب إصاباته أبرز نجومه.

 

مانشستر سيتي، ولتعويض الإصابات التي ضربت قلوب دفاعه، تعاقد مع السويسري مانويل أكانجي من بروسيا دورتموند، فيما تعاقد جاره اليونايتد مع الحارس د مارتين دوبرفاكا من نيوكاسل، ليكون بديلا للإسباني دافيد دي خيا.

 

في فرنسا، واصل باريس سان جيرمان عملية التجديد في خط وسطه، إذ تعاقد مع الإسباني كارلوس سولير قائد فالنسيا، ومواطنه فابيان رويز من نابولي، ليتخلص على الفور من الألماني جوليان دراكسلر الذي ذهب إلى بنفيكا البرتغالي معارا، فيما باع السنغالي إدريسا غاي إلى فريقه السابق إيفرتون الإنجليزي، وأعار الظهير الأيسر لافين كورزاوا إلى فولهام الإنجليزي. 

 

إنتر ميلان الإيطالي تحرك في الساعات الأخيرة من السوق، واستعار قلب الدفاع المخضرم فرانشيسكو أتشيربي من لاتزيو، فيما استعار جاره حامل اللقب ميلان، ظهير برشلونة الأيمن، الأمريكي سيرجينهو ديست. 

 

وضم ميلان أيضا على سبيل الإعارة، قلب الدفاع البلجيكي الشاب أستر فرانشكس من فولفسبورغ الألماني.

 

 

التعليقات (0)