سياسة عربية

الصدر يربط معركته مع خصومه بمعركة الحسين في كربلاء

قال مقتدى الصدر: "لا أقول: يا ليتنا كنا معكم بل أقول: اللهم تقبل منا وقفتنا الاحتجاجية الحالية في المنطقة الخضراء معكم"- عربي21
قال مقتدى الصدر: "لا أقول: يا ليتنا كنا معكم بل أقول: اللهم تقبل منا وقفتنا الاحتجاجية الحالية في المنطقة الخضراء معكم"- عربي21

ربط زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، معركته مع خصومه السياسيين، بمعركة الحسين بن علي رضي الله عنه.

 

وبمناسبة ذكرى "عاشوراء"، قال مقتدى الصدر: "لا أقول: يا ليتنا كنا معكم. بل أقول: اللهم تقبل منا وقفتنا الاحتجاجية الحالية في المنطقة الخضراء معكم".

 

وتابع: "معكم معكم، لا مع عدوكم من الفاسدين والتبعيين. وكما انتصر الدم على السيف في الطّف (معركة كربلاء)".

 

وأضاف: "سينتصر الإصلاح على الفساد في عراقنا الحبيب. فالسلام على الإمام الحسين واللعنة على قاتليه. والسلام على من اتبع الإصلاح ولا عزاء لمن اتبع الفساد".

 

ويخوض مقتدى الصدر معركة سياسية مع القوى المحسوبة على الحشد الشعبي الموالي لإيران، وقد قدمت كتلته النيابية استقالتها في حزيران/ يونيو الماضي.

 

 

النقاش (2)
ثابت
الثلاثاء، 09-08-2022 04:40 م
هؤلاء الرافضة """ أكذب """ من ابليس على رب العالمين!!!!!!!!!!!!!!!!. اذا """""" ضرطوا """""" يربطونها """" بالحسين """" رضي الله عنه وعلى آله الطيبين الطاهرين وهؤلاء """ الرافضة """ لعنة الله عليهم يتمسحون به وهم الذين قتلوا والده """ علي بن أبي طالب """ رضي الله عنه وآله الطيبين الطاهرين ومن ثم """ الحسن بن علي بن أبي طالب """ رضي الله عنهما ,ىلهما الطيبين الطاهرين وثالثهم """ الحسين بن علي بن أبي طالب """ رضي الله عنهم أجمعين وعلى آلهم الطيبين الطاهرين البراء من هؤلاء المجوس الرافضة السبئيين.
مصر ستحتل السعوديه
الإثنين، 08-08-2022 10:29 م
الحسين ابن على كان يحفظ القران كله ويطبق سنه جده رسول الله....كم حفظت من القران واحاديث رسول الله