سياسة عربية

صور لسفير العراق بلبنان تثير ضجة على مواقع التواصل (شاهد)

انتقد مغردون ونشطاء السفير العراقي لدى لبنان- وزارة الخارجية العراقية/الموقع الرسمي
انتقد مغردون ونشطاء السفير العراقي لدى لبنان- وزارة الخارجية العراقية/الموقع الرسمي

أثارت صور تداولها نشطاء، الخميس، للسفير العراقي لدى لبنان، حيدر البراك، ضجة وموجة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتظهر إحدى الصور المتداولة، السفير العراقي وهو يتوسط مجموعة مسلحين بملابس مدنية، في حين تظهره صورة أخرى وهو يطلق قذيفة "أر بي جي 7" في منطقة البقاع اللبنانية.

 

وانتقد مغردون ونشطاء السفير العراقي لدى لبنان، مؤكدين أن مواقفه لا تمت للدبلوماسية بصلة، وتعد نموذجا سيئا للعمل الدبلوماسي والسياسي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
حفيد الحسن(ع)
الثلاثاء، 26-07-2022 10:00 ص
هذا نموذج من نماذج الحثالات الرافضية ذيول ايران ...سفير دولة يتباهى لانتمائه لميليشيات ارهابية ومتاجرة بالمخدرات وزعماء للمافيا الاجرامية ...!!! وهذا ( السفير ) لم يكن ليجاهر بافعاله هذه لولا رضى جهتين ..الاولى الولايات المتحدة التي جاءت به وبامثاله الحثالات من ازقة طهران وقم القذرة .. ومن حارات السيدة زينب التي كانت و لاتزال مأوى لكل ذيل وعفن من ذيول ايران ومرجعاتها السبأية الى سدة الحكم في العراق ( ليعلم الناس وعلى رأسهم المخدوعين بمسرحية العداء الغربي لايران ) .. ورضى اسياده في ( الحكومة العراقية وعلى رأسها المرجعيان الصفوية الساسانية ) في النجف وكربلاء ممن يتزعمها معممون فرس سباية ..والا ذلك لما تجرا ( سفير العراق ) على التصرف العميل وبهذه الجرأة التي تدل على عمالة وتبعية حقيرة من ( حكومة المنطقة الخضراء في بغداد) لاسيادهم واربابهم الفرس المجوس.
عامر
الجمعة، 15-07-2022 05:33 م
هؤلاء الحثالات سلمتهم امريكا الحكم لتدمير العراق اليوم انتهى دورهم و سيرجعون قريبا الى المزابل التي قدموا منها

خبر عاجل