حول العالم

امرأة سعودية تقتل صيدليا مصريا بسبب "مضاد حيوي"

 الصيدلي المصري رفض بيع المرأة السعودية مضادا حيويا من دون وصفة طبية- تويتر
الصيدلي المصري رفض بيع المرأة السعودية مضادا حيويا من دون وصفة طبية- تويتر

حظيت حادثة مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم ماضي في السعودية باهتمام واسع، لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقتل الصيدلي المصري بالرصاص على يد امرأة سعودية داخل صيدلية في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف شمال غربي المملكة.

 

وكان الصيدلي المصري رفض بيع المرأة السعودية مضادا حيويا من دون وصفة طبية بحسب وسائل إعلام مصرية.

 

ونقل موقع "القاهرة 24"، عن أحد جيران الضحية قوله إن "أصحاب المحلات المجاورة للصيدلية، أفادوا بنشوب مشادة كلامية، نتيجة امتناع الصيدلي عن إعطاء السيدة مضادا حيويا لا يصرف إلا بوصفة طبية، التزاما منه بقوانين السلطات الصحية السعودية".

 

وأضاف أن المرأة السعودية توجهت لسيارتها وأحضرت مسدسها الخاص، وأطلقت النار على الصيدلي طلقتين ناريتين في ظهره.

 

ونشر الأمن العام السعودي تغريدة قال فيها: "شرطة منطقة الجوف تقبض على امرأة لإطلاقها النار على شخص"، دون تقديم تفاصيل إضافية إلا أن نشطاء ربطوا التغريدة بالحادثة ذاتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (3)
محمد غازى
الجمعة، 15-07-2022 03:38 م
رحم ألله ألشهيد ألصيدلى ألمصرى، ألذى لاقى ربه بعد قيام إمرأة سعودية جاهله بقتله برصاصتين، لأنه رفض إعطاءها دواء بدون وصفة طبية!!! ماذا يعنى هذا؟ إنه يعنى أن هذه ألإمرأة تنظر لكل أجنبى على أرض بلدها ، بأنه خادم وعيه ألتجاوب مع طلب أسياده أصحاب ألوطن، وإلا فإن ألعقاب قادم! وهذا ما حصل!!! ألكل بإنتظار رد فعل ألحكومة ألسعودية، وألأهم تعويض أسرة ألشهيد على فقدانهم عائلهم ألوحيد.
مصري
الجمعة، 15-07-2022 11:15 ص
لعنة الله عليك يا سيسي مصر فيها خير ليس له اول من اخر لكن لصوص العسكر لم يتركوا للمصريين شئ لذلك هج معظم الشباب للبحث عن لقمة العيش و لو وجدنا في مصر الكفاف ما خرجنا لبلاد ..........
يغور اللبن من وش القرد
الجمعة، 15-07-2022 08:49 ص
و الله أصبحت السعودية و كل الخليج منطقة وحوش و أحراش و لا داعى ابدا للمجازفة بدعوى اكل العيش فرزقك سوف يصلك مادمت تأخذ بالأسباب الصحيحة البعيدة عن التهلكة و لا ننسى ابدا أن لكل آجل كتاب و لكن كثرت تلك الحوادث و لم تعد أبدا تلك الدويلات البدائية التى ما زالت تعيش فى زمن الجاهلية آمنه للبشر بصفة عامة فهذة المناطق هى بالضبط ما كنا نسمع عنهم فى حكايات أكلى لحوم البشر و يغور اللبن من وش القرد ، و رحمة الله على اخونا المصرى رحمة واسعة .
الأكثر قراءة اليوم