حقوق وحريات

المقدسي العباسي يغادر سلوان بالدموع بعد قرار إبعاده (شاهد)

مراد العباسي- يويتوب
مراد العباسي- يويتوب

أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت، المواطن المقدسي، مراد غازي العباسي عن مدينة القدس، إثر قرار أصدرته محكمة الاحتلال مؤخرا يقضي بإبعاده تعسفيا إلى الضفة الغربية المحتلة، بحجة أنه يشكل خطرًا على الأمن.


وودع مراد ظهر الجمعة أفراد عائلته في مشهد اختلطت فيه الدموع بالآهات، ليغادر مسقط رأسه في بلدة سلوان التي عاش فيها 42 عاما متواصلة، دون أمل في الرجوع إليها مرة أخرى، ذلك أن قرار المحكمة يقضي بإبعاده بشكل نهائي.


وفي تشرين الأول/ أكتوبر الماضي أبلغت داخلية الاحتلال العباسي أن معاملة لم الشمل الخاصة به توقفت، وسلمته ورقة لمراجعتها، ولا حقا تفاجأ بقرار إبعاده نهائيا عن بلدة سلوان والقدس.

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يهدم منزل فلسطيني في القدس المحتلة (شاهد)


التعليقات (1)
ابن القسام الحر
السبت، 04-06-2022 08:48 ص
..... ابو التنسيق الامنى المقدس عباس الحذاء و اين االحرامر الخائن اشتية و السراق الحرامى المجرم الكلب حسين الشيخ و فرج الله لا يفرجها عليه بالدنيا و الاخرة
محمد غازى
الجمعة، 03-06-2022 11:36 م
ماذا يعنى إبعاد ألمقدسى ألعباسى عن ألقدس، ألتى ولد فيها وعاش فيها مع أسرته؟ ألا يعنى ÷ذا أن ألإحتلال يريد تفريغ ألقدس من أى عربى داخلها سواء كان مسيحيا أو مسلما، بعدها يقوم بهدم ألأقصى وتهويد المدينة بالكامل بعد إقامة ألهيكل. طبعا أيادى عباس وسلطته ليست بعيده عما يحصل، لأن ألتنسيق ألأمنى هو ألأساس فيما يجرى من إضطهاد مزدوج لما تبقى من مقدسيين، على أيدى عباس وعصابته والمحتل ألصهيونى! قلناها لكم ياأهلنا فى الضفة، عباس وسلطته هم العدو ألأول.