سياسة عربية

تلفزيون فلسطين يبث مسلسلا أثناء تغطيات مقتل أبو عاقلة

مسلسل قناة فلسطين الآن
مسلسل قناة فلسطين الآن

بث تلفزيون "فلسطين الآن" مسلسلا، فيما كانت وسائل الإعلام العربية والدولية تغطي الأحداث التي تلت مقتل مراسلة قناة الجزيرة بالضفة الغربية شيرين أبو عاقلة.


وفي الوقت ذاته الذي كانت قناة الجزيرة تبث متابعة اغتيال أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، حافظت القناة الفلسطينية على برمجتها العادية، وقامت ببث مسلسل درامي.

 



 


وصباح الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال الإسرائيلي.


وقالت الوزارة، في تصريح مقتضب: " استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة القطرية، جراء إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين".

 

اقرأ أيضا: مرافق شيرين أبو عاقلة يوضح لـ"عربي21" كواليس ما حدث

 

وأعلنت وزارة الصحة عن إصابة الصحفي علي السمودي بالرصاص الحي في الظهر، ووضعه مستقر، خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي في جنين.

التعليقات (5)
د. جواد دار علي /فلسطين
الخميس، 12-05-2022 09:04 م
الإعلام الفلسطيني وغيره هل ذكر الشهيد (ثائر اليازجي) الذي استشهد امس الاربعاء في البيرة رحمه الله برحمته الواسعه اللهم اسكنه الفردوس الأعلى من الجنة؟ أم أن الشهيد اليازجي لم يقدم دمه وروحه من أجل فلسطين، لم الإعلام يكيل بمكيالين؟ من وجهة نظري المتواضعه لا يوجد إعلام محايد كل الإعلام موجه ويعمل ضمن مصالح منوله. رحم الله جميع شهداء فلسطين الأكرم منا جميعا. تقبلوا مروري
امازيغي
الخميس، 12-05-2022 07:14 ص
هناك مثل عربي يقول لا تجني من الشوك العنب : وسؤالي اليكم ما تنتظرو ه من خدام الصهيونية العالمية حكام العرب الاوباش ؟؟؟؟؟
محمد غازى
الخميس، 12-05-2022 03:01 ص
ألذى يستفزنى فى السلطة، أنها تتبع إسمها ب فلسطينية، والتلفزيون فلسطينى، ومائةسفارة فلسطينية، وكل هذا وذاك لا يمت لفلسطين بصلة. أنها سلطة عباس الشيخ فرج وعصابته. أو سلطة التنسيق ألأمنى ألمقدس. سمعت برنامج للدكتور أسامة فوزى تحت عنوان "أبومازن الكندرة" وأريد ألرد عليه وأقول له، ألكندرة قدمت إحتجاجا ضدك لتشبيهها ب مخمود عباس البهائى القذر. ألشهيدة شيرين أبو عاقلة، لا يشرفها أن ينعاها تلفزيون عرصات السلطة.
ناقد لا حاقد
الخميس، 12-05-2022 01:00 ص
ماذا تنتظر من عصابة لصوص و مرتزقة و خونة من سلطة عباس
كريم فلسطين
الخميس، 12-05-2022 12:35 ص
هذا ليس تلفزيون فلسطين؟؟؟ هذا تلفزيون محمود عباس ؟؟؟ وكل الشعب الفلسطيني يعرف ان سلطة عباس هي تعمل لصالح الصهاينة.؟؟؟