سياسة عربية

دول عربية تعلن الاثنين أول أيام عيد الفطر

رصد هلال رمضان تحري
رصد هلال رمضان تحري

أعلنت السعودية تعذر رؤية هلال شهر شوال، وبذلك يكون يوم غد الأحد هو المتمم لشهر رمضان، ويكون يوم الاثنين هو أول أيام عيد الفطر، حسب "الإخبارية" السعودية.

4
التعليقات (4)
الاكوان المتعددة
الأحد، 01-05-2022 09:46 م
كنت بسعودية من يهتمون بلعيد هم الاسر المترابطة تقريبا اما الاسر الغير مترابطة وافرادها متفرقون فلاعيد لهم ولا غيرة والاسباب معروفة الاب وغياب القانون والحقوق الاسرية غياب السكن للاسر والزوجة المطلقة المعنفة غياب الحماية للفتايات والفتيان لا يوجد مساعدات مالية وغياب اهتمام الدولة بهم غياب التغطية الاعلامية عنهم لانهم محرومون منها والدولة تحرمهم منها وظائف ايضا لا يوجد وان وجد تكون متواضعة ليست بمستوئ الحاجة ولا الحاجة والطموح المتوسط هؤلاء لا عيد لهم لا اعرف لماذا بسعودية ينتظرون رؤية هلال رمضان وينتظرون هلال العيد
بن اعراب جمال
الأحد، 01-05-2022 10:39 ص
سبحان الله العضيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العضيم، كل شيء بحكمته وجلال شانه، وتوحيد شان امته، الا بامره. لا اله انت وحدك لا شريك لك،
عيد وفرح في وسط الفقر والمجاعات والظلم والبأس والقتل، هل يقبل الله بذلك؟
السبت، 30-04-2022 08:24 م
عيد وفرح في وسط الفقر والمجاعات والظلم والبأس والقتل، هل يقبل الله بذلك؟، إن قبل الله بذلك سأكفر ، مع علمي اليقين بأن الله لا يقبل بذلك ابدا. الناس تعيش في وهم وتبحث عن بصيص أمل في هذه الحياة البائسة ولا تجده.
Jordan the hope
السبت، 30-04-2022 07:04 م
عيد سعيد ومبارك على أمة محمد صلى الله عليه وسلم أينما كانوا. وجعله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد بركه وفرج وخير وراحة بال على هذه الأمه والتي هي خير أمه اخرجت للناس وجعل وهيأ الله سبحانه وتعالى لها نصرا مبينا ابديا انه سميع مجيب الدعاء. والحمد لله.