سياسة عربية

دمشق تعلق على أنباء لقاء "مملوك" ورئيس استخبارات تركيا

إعلام النظام السوري: أنقرة تتعمد نشر معلومات كهذه مع اقتراب الانتخابات الرئاسية- جيتي
إعلام النظام السوري: أنقرة تتعمد نشر معلومات كهذه مع اقتراب الانتخابات الرئاسية- جيتي

علق موقع سوري تابع للنظام السوري، الجمعة، على الأنباء التي تحدثت عن اجتماع نائب رئيس النظام السوري للشؤون الأمنية علي مملوك، مع رئيس الاستخبارات التركية هاكان فيدان.

 

وقال موقع "البعث ميديا" التابع للنظام السوري، إن "الأنباء التي تحدثت عن اجتماع نائب الرئيس السوري للشؤون الأمنية علي مملوك، مع رئيس الاستخبارات التركية هاكان فيدان، غير صحيحة".


وأشار إلى أن "المعلومات المتداولة حول استضافة روسيا للقاء أمني سوري-تركي برئاسة اللواء علي مملوك وهاكان فيدان، هي أخبار كاذبة".


ونقل الموقع، عن مصدر مطلع لم يسمه، قوله إن "كل ما يتم نشره على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي عن لقاء أمني سوري-تركي في موسكو، هي إشاعات لا صحة لها".


وأكد المصدر أن "أنقرة تتعمد نشر معلومات كهذه مع اقتراب الانتخابات الرئاسية في تركيا"، منوهة إلى أن "الإعلام التركي نشر قبل فترة تسريبات مشابهة، وقد نفتها دمشق أيضا".


وأضاف أن "الأنباء السابقة والحالية التي تتحدث عن ذلك، لا تتعدى كونها بروباغندا إعلامية تركية مفضوحة" بحسب تعبيره.

 

اقرأ أيضا: تقرير: نظام الأسد يقر بمقتل أكثر من ألف من المختفين قسريا

وكانت وسائل إعلام تركية وسورية، قد تحدثت عن لقاء مرتقب يجمع رئيس المخابرات التركية هاكان فيدان، ونائب الرئيس السوري للشؤون الأمنية علي مملوك، سيجرى في العاصمة الروسية موسكو، وهو مالم يؤكده الطرفان حتى الآن.

 

 


التعليقات (0)