سياسة عربية

تفاعل مع لقطات تظهر رعد حازم يصلي الفجر بعد تنفيذ العملية

الشهيد رعد حازم
الشهيد رعد حازم
تفاعل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع لقطات فيديو أظهرت الشهيد رعد حازم منفذ عملية تل أبيب وهو يدخل أحد مساجد يافا ويصلي الفجر وذلك قبل استشهاده.

وكان الشهيد رعد، تمكن من قتل إسرائيليين على الفور مساء الخميس، بعد تنفيذه عملية إطلاق نار، في شارع ديزينكوف الشهير بتل أبيب، قبل أن ينسحب من المكان.

وعلى مدار ساعات الليل، انتشر الآلاف من عناصر الاحتلال في تل أبيب والمناطق المجاورة لها، للبحث عن المنفذ الذي تمكن من الانسحاب دون معرفة الاتجاه الذي تحرك إليه.

لكن قوات الاحتلال، تمكنت فجر اليوم بعد ملاحقة طويلة، من العثور على حازم في أحد مساجد مدينة يافا بالداخل المحتل عام 1948، بعد أدائه صلاة الفجر كما وثقت كاميرات المراقبة، وقامت بإطلاق النار عليه ليستشهد على الفور.

blockquote class="twitter-tweet">

استشهاد منفذ #عملية_تل_أبيب بعد خروجه من المسجد في يافا حيث حاصرته قوة خاصة للاحتلال رفض الاستسلام وأطلق النار تجاه القوة الخاصة قبل أن يطلق النار عليه.#رعد_حازم 29 عام من مخيم جنين

أفطر على معركة بطولية
وكان قائمًا ليلة الجمعة في رمضان بأفضل الأعمال إلى الله
واستشهد صائما pic.twitter.com/D4dGD9IC4g

— محمد نشوان (@MohamdNashwan) April 8, 2022
5
التعليقات (5)
اسد الشهداء
الأحد، 10-04-2022 08:43 م
الهم احسن ختماتنا كما احسنت خاتمة رعد
الجزائري
الأحد، 10-04-2022 03:26 م
انا لله وانا اليه راجعون المجد و الخلود لشهدائنا الابرار
الصعيدي المصري
الأحد، 10-04-2022 12:14 ص
رحمة الله على الشهيد .. اللهم الحقنا به في الفردوس الاعلى
محمد غازى
السبت، 09-04-2022 10:49 م
ألشهيد حبيب ألله يارعد. لقد رفعت رأس العرب عاليا بعمليتك البطوليه، ألتى إستنكرها الخنزير عباس مغتصب السلطة فى رام ألله، حتى يحافظ على بقاؤه فى الضفة، هو وأولاده، حتى تزيد ثرواتهم. ألمهم أن آخرة عباس ستكون تماما كآخرة السادات فى مصر، بين الكنادر والجزم والصرامى!!!
رجال القدس
السبت، 09-04-2022 05:44 م
رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه لولا هؤلاء الرجال لا إحتل الصهاينة كل بلاد العرب و ليس فقط فلسطين، ما نرى من هون وذل في أمتنا دليل على ما نقول