حقوق وحريات

بنك هندي يمنع محجبة من سحب أموالها (فيديو)

حملة في ولاية كارناتاكا ضد ارتداء الحجاب- جيتي
حملة في ولاية كارناتاكا ضد ارتداء الحجاب- جيتي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات قالوا إنها لمنع بنك هندي إحدى متعاملاته المحجبات، من سحب أموال من حسابها قبل نزع الحجاب.

ويظهر في المقطع والد الفتاة، وهو يجادل موظفي البنك، ويطلب منهم إخطارا رسميا يفيد بمنع المحجبات من سحب الأموال إلا بخلع حجابهن.

وقالت الفتاة وهي تلتقط المقطع لموظفي البنك، إنها جاءت سابقا مرات عديدة وسحبت الأموال دون مشاكل، وهدد والدها باللجوء للشرطة من أجل محاسبة البنك على تصرفه.

وتشهد منطقة كارناتاكا الهندية حملة ضد الحجاب، وقام متطرفون موالون للحزب القومي الهندوسي المتطرف الحاكم بالهند، بملاحقة المحجبات في الجامعات، فيما قامت السلطات المحلية بالمنطقة بإجبار طالبات المدارس والمعلمات المسلمات، على خلع الحجاب قبل الدخول للمؤسسات التعليمية.

 

 

التعليقات (3)
امازيغي
الخميس، 24-02-2022 06:31 ص
ردا على : خالد : ربما هذا يدل على ضرورة وجود كيان خاص بالمسلمين بشرط ان يكون قادرا للدفاع عن نفسه : اين ترى المسلمين هل هم في السعودية ام في الاماارات ام في مصر ام في شمال افريقيا : اقول لك لا يوجد مسلمين توجد هياكل لها بطاقة تعريف مسلم هياكل فارغة همها الكرسي واشباع النزوات الجنسية همها بطونها انها امة ميتة وعظم الله اجرك فيها
خالد
الأربعاء، 23-02-2022 11:26 م
ربما هذا يدل على ضرورة وجود كيان خاص بالمسلمين بشرط ان يكون قادرا للدفاع عن نفسه
محمود من الاردن
الأربعاء، 23-02-2022 10:57 م
يجب على الدول الإسلامية طرد سفراء الهند من دولهم وحتى سفراء الصين ،حتى يتم ايقافهم عند حدهم .

خبر عاجل