سياسة عربية

شهيدة فلسطينية بدهس مستوطن لها وسط الضفة (شاهد)

الاحتلال دهس - تويتر
الاحتلال دهس - تويتر

استشهدت امرأة فلسطينية، الجمعة، بعد أن دهسها مستوطن إسرائيلي وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي؛ إن "فلسطينية أصيبت بجروح أدت إلى وفاتها، في حادث دهس على الطريق بين مستوطنتي (عوفرا) و(شيلو) وسط الضفة".

ولم تكشف إذاعة الجيش الإسرائيلي المزيد من التفاصيل حول الحادث.

ولاذ المستوطن بالفرار، قبل أن تحضر سيارة إسعاف إسرائيلية وتنقلها، وهي بحالة الخطر الشديد.

 

وكالة "وفا" الرسمية قالت؛ إن المواطنة غدير أنيس مسالمة (55 عاما) استشهدت إثر حادثة الدهس المذكورة، مشيرة إلى أن المكان نفسه شهد دهس طفلتين عام 2014، في المنطقة ذاتها، ما أدى إلى استشهاد إحداهن وهي الطفلة إيناس شوكت دار خليل، وإصابة تولين عصفور بجروح تسببت بإعاقتها مدى الحياة.


وصعّد المستوطنون منذ عدة أيام من وتيرة اعتداءاتهم على الفلسطينيين، وأصابوا عددا من المواطنين بجروح، وتسببوا بخسائر في الممتلكات.

وتركزت اعتداءات المستوطنين على قرية برقة شمال نابلس، حيث هاجموا منازل المواطنين واعتدوا عليهم، وحطموا شواهد القبور، وقطعوا أشجارا.

 

 

 

 
3
التعليقات (3)
ابو نديم
السبت، 25-12-2021 07:10 ص
الجرائم العنصرية مسكوت عنها ومفلتة من العقاب عندما يكون المجرم صهيونيا
محمد غازى
الجمعة، 24-12-2021 11:33 م
وماذا بعد فى جعبة المستوطنين ألجبناء؟ قتل ، ودهس، وتخريب،وتنغيص حياة الفلسطينيين، لإجبارهم على الرحيل. كل هذا وذاك يتم بتنسيق كامل مع سلطة عباس خليفة عرفات ألأسفل منه, سلطة تعريص يجب أن يتم القضاء عليها، لأنها هى العدو ألأول لما تبقى من أهلنا فى الضفة.
هاشم
الجمعة، 24-12-2021 01:31 م
نحن نعيش في العصر العباسي الثاني الفاشل من منصور عباس ومحمود عباس. اسماء لها رنين ومعنى ولكن حملتها كمثل الحمار يحمل اسفارا, لا باس بالقوم من طول ومن عظم—— جسم البغال واحلام العصافير كأنكم خشب جوف اسافله ———مثقب فيه ارواح الاعاصير