سياسة عربية

ملكة بريطانيا تستقبل سلطان عمان وزوجته (صور)

سلطان عمان التقى بولي العهد البريطاني وبحث معه العديد من القضايا- وكالة الأنباء العمانية
سلطان عمان التقى بولي العهد البريطاني وبحث معه العديد من القضايا- وكالة الأنباء العمانية

استقبلت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، سلطان عمان هيثم بن طارق وزوجته، في إطار الزيارة الخاصة التي يجريها للمملكة المتحدة.

وقالت وكالة الأنباء العمانية، إنه جرى خلال اللقاء "تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين وأوجه التعاون الوثيق في كافة المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والبريطاني".

وأضافت وكالة الأنباء العمانية أن ملكة بريطانيا قدمت وسام الفارس الشرفي الرفيع إلى سلطان عمان تقديرا له واعتزازا بالعلاقات التاريخية التي تربط سلطنة عمان والمملكة المتحدة.

 

التعليقات (2)
يمني مقهور
الخميس، 16-12-2021 02:45 م
لماذا تركوه يدخل والخنجر على كرشه أقصد خصره ، ألا يخشون أن يستله ويطعن الملكةً المسكينة ؟ لماذا أوقفت بلجيكا الشيخ عبد الله الأحمر ولم تسمح له بالدخول أيام زمان مادام يحمل خنجراً ولما شرحوا لهم أنه تقليد لباس لاغير رفضوا وعاد الشيخ الى بلاده …!
شرحبيل
الخميس، 16-12-2021 02:40 م
لم يمض على تسلطن هيثم بن طارق بعد موت قابوس إلا سنوات ومدة حكمه لاتؤهله للقاء الملكة ، كان أحرى بالملكة اليزابيت أن تستقبل أبو منيار القذافي راعي الحصان ومنجز النهر الصناعي العظيم الذي تلعب فيه الفئران الآن ، فالقذافي تجاوز حكمه خمسين عاما ولو بقي على قيد الحياة لوصل الى المدة التي قضتها ملكة بريطانيا في الحكم ، كان عليها ألا تتركه بين يدي المنجمة الأرمنية نور تعلب به كما تشاء ……