سياسة عربية

أمير سعودي يدعو لتغيير علم لبنان ويهاجم حزب الله

علم لبنان
علم لبنان
دعا أمير سعودي، بسخرية، إلى تغيير علم لبنان واستبدال علم حزب الله به.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في تغريدة له على حسابه في "تويتر": "سيكون من المنطقي جدًا أن تستبدل سفارات لبنان علم لبنان بأرزته الجميلة التي كانت تعبر عن جمال لبنان وسلمه واخضراره وتنوعه إلى علم الحزب الأصفر الحاكم المطلق للبنان والمتحكم به والمعترف بتبعيته الكاملة لإيران".

 

ويعرف الأمير السعودي بهجومه الحاد على حزب الله وأمينه العام حسن نصر الله، خصوصا بعد القرار السعودي بسحب السفير من بيروت على خلفية تصريحات لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي حول الحرب في اليمن.

وفي تغريدة أخرى هاجم ابن مساعد حزب الله وأمينه العام واصفا إياه بـ"الكذاب".

وقال في تغريدة أخرى: "حزب الضاحية.. ينشر رسالته في كل مكان.. ليتها رسالة سامية.. بل دامية بالمخدرات والإجرام والإرهاب.. لن تكون كولومبيا آخر المطاف..".

وجاءت التغريدة تعليقا على تصريحات لوزير الدفاع الكولومبي بأن "حزب الله يشكل خطرا ونتابع أنشطته في أراضينا".    

وكان وزير الدفاع الكولومبي، دييغو مولانو، أعلن أن حكومة بلاده تراقب أنشطة "حزب الله" اللبناني على أراضيها، معتبرا أنه يمثل خطرا على كولومبيا من خلال فنزويلا.

وكان تقرير صحفي كشف الاثنين، أن "حزب الله اللبناني خطط لاغتيال رجل مخابرات إسرائيلي في العاصمة الكولومبية بوغوتا".

3
التعليقات (3)
احمد19-الجزائر
الثلاثاء، 16-11-2021 01:48 م
أولى بآل سلول أن يغيّروا اسم السعوديه بأسم يليق بحرمة الديار المقدسه حتى لا يتوهم الناس أن السلف من هذه الأمّه سعوديون. كان أولى بهم احترام مقام النبي (ص) و الخجل مما أقدم عليه جدهم عميل الإنكليز من نسبة تلك الديار إليهم. أحفاد أبوجهل و عبيد ترامب. حاولوا أن تجدوا حلا لكم و للوحل الذي تتمرّغون فيه أمام أنصار الله الحوثيين الأبطال.
سيف الشبيلي
الثلاثاء، 16-11-2021 08:04 ص
وماذا حول تغيير علم نظام آل سعود بعلم يحتوي على صورة الفرعون القبيح محمد إبن سلمان؟ لماذا نسمع أصوات "الأمراء" الشواذ ولا نسمع أصوات بقية الأمراء، وخصوصاً أولئك المقموعون الذي يرتجفون رعباً من هذا السفاح؟ إنه الجبن الذي تعمم على آل سعود وكأن الوطن الذي نهبوه لا يستاهل منهم تنظيفه من هذا الفاسد المجرم وأبوه المعتوه؟
Eli
الثلاثاء، 16-11-2021 07:31 ص
ومن يهتم بأقوال هذا الحثالة عبد الصهاينة...