حول العالم

اعتداء وحشي على عاملين بمطعم "ماكدونالدز" بالرياض (شاهد)

الشرطة السعودية ألقت القبض على المعتدين بأم من النائب العام- جيتي
الشرطة السعودية ألقت القبض على المعتدين بأم من النائب العام- جيتي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو يوثق قيام عدد من الأشخاص (يرتدون الزي السعودي التقليدي) باعتداء وحشي على عاملين في مطعم ماكدونالدز بالرياض.

 

ويظهر مقطع الفيديو، الذي أثار موجة  غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام أحد المعتدين بتوجيه لكمات متسارعة للعاملين في المطعم ما أسفر عن سقوط أحدهم على الأرض مغشيا عليه.

 

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن النائب السعودي أمر بإلقاء القبض على المعتدين، فيما أعلنت الشرطة السعودية تمكنها من تحديد هوية 5 سعوديين شاركوا في الاعتداء على العاملين وإلقاء القبض عليهم.

 

وقالت الشرطة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن شجارا نشب داخل المطعم أسفر عنه إصابة مقيمين يعملان هناك".

وكتب أحد المغردين تغريدة وجهها لحساب فرع الشركة بالسعودية على تويتر قال فيها: "طمنونا على الموظف الي كان طايح تم إسعافه ولا".

ورد حساب "ماكدونالدز السعودية- الوسطى والشرقية والشمالية" على تويتر بالقول: "هلابك، بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول حول ما حصل مؤخراً في أحد فروعنا على طريق الرياض - مكة من اعتداء على مطعمنا وموظفينا، فإننا نود التعبير عن أسفنا الشديد لما حصل ونؤكد أن كافة موظفينا ولله الحمد بخير. غير أن بعضهم أصيب بجروح طفيفة وقد تم إسعافهم فور وقوع الحادثة".

وأضافت الشركة قائلة في تغريدة أخرى: "كما أننا نشكر الجهات الرسمية المختصة لدعمها ومباشرتها الحادثة بشكل فوري واتخاذ الإجراءات النظامية".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
متابع
الأحد، 07-11-2021 09:44 ص
الى صاحب معرف امازيغي كرهك المرضي لكل ما هو عربي واضح من كل تعليقاتك العرب فيهم الطالح و الصالح هل كل الامازيغ انبياء ؟ هل تريد ان اذكر لك اسماء امازيغ زاروا اسرائيل وهم بالعشرات و لا نتكلم عن عمالتهم للاجنبي
امازيغي
الخميس، 04-11-2021 06:03 ص
الاعراب الاوباش يجب ان يعودوا لرعي الابل حتى يتربوا فهم مجرد رعاء لا يجب ان يتحضروا فهم اصلا ضد الحضارة : مااحلى ان نعيش في البداوة ونرعى المعيز
أبو مروان
الأربعاء، 03-11-2021 01:27 م
اعلموا أنّ من أكثر الناس حقدا على المسلمين بأمريكا هم الفلبيين. ونشأ من هذا حصول عنت شديد لنا. واسأل أصحاب محلات الموبايل المسلمين إن أردت تصديقا لما أقول. ثمّ تدبّرت وتفكّرت في سبب ذلك فوجدت معاملة أهل الخليج المهينة والمذلة لهم أعظم باعث لهم على الحقد علينا. اللهم أرحنا من حكام السعودية فإنهم بلاء على أمّة محمّد صلّى اللّه عليه وسلّم
Alsikawi Jaffa-Palestine
الأربعاء، 03-11-2021 12:55 م
هؤلاء أقل ما يُقال عنهم بـ"ألهمج" ... أما هذه ألمرأة "ألضاهرة بألمقطع" لم يعنيها ما يحدث أمامها ... بأن تتصل بألشرطة أو ألإسعاف ... كُل همها أن تملي بطنها وكأنه تم فطمها "بنت ألصحراء" على ألهمبرغر. ودمتم ألسيكاوي

خبر عاجل