سياسة عربية

إعلامي مؤيد للسيسي يستضيف قياديا من طالبان.. وردود

موسى يستضيف الناطق باسم المكتب السياسي لحركة "طالبان" الأفغانية، محمد نعيم عبر الهاتف
موسى يستضيف الناطق باسم المكتب السياسي لحركة "طالبان" الأفغانية، محمد نعيم عبر الهاتف
أثارت استضافة أحد أكثر الإعلاميين تأييدا للسيسي لأحد قيادات حركة طالبان الأفغانية في برنامجه ردود فعل متباينة.

واستضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" الناطق باسم المكتب السياسي لحركة "طالبان" الأفغانية، محمد نعيم، عبر مكالمة هاتفية.

وقال موسى خلال برنامجه إنه "لا توجد دولة في العالم وصفت حركة طالبان بالإرهابية منذ بداية الأحداث".

وشدد موسى على قول متحدث طالبان إن طالبان تريد استقرار البلاد، وهدفها الأساسي الدفاع عن الحرية، ولن تسمح بتواجد أي عناصر إرهابية على أراضي أفغانستان.

ووجه ناشطون انتقادات حادة لموسى، خصوصا وأنه كان قد خصص فقرة من برنامجه حول "كيف استقبلت جماعة الإخوان الإرهابية سيطرة طالبان على  أفغانستان"، انتقد خلالها ردة الفعل المرحبة بما يجري هناك.

2
التعليقات (2)
تدليس
الثلاثاء، 17-08-2021 07:33 م
المشاركة الهاتفية للناطق باسم المكتب السياسى لحركة "طالبان" الأفغانية (محمد نعيم) على فضائية (صدى البلد) الموالية للطواغيت فى مصر هى محض كذب و تدليس ! فقد جرت عملية " قص و لصق " رديئة للغاية لمشاركة صوتية للناطق باسم طالبان فى إحدى القنوات الفضائية الأخرى ، و جرى إقحام أسئلة هزلية على التسجيل الصوتى فى ذلك البرنامج الإعلامى الهابط لإظهار تجاوب المتحدث الأفغانى مع أطروحات الإعلامى الفاسد " أحمد موسى " ، و كاعتراف ضمنى بشرعية من يواليهم ذلك المجرم ! و بعد بث ذلك المشهد المبتذل جرى حذفه مباشرة من أرشيف تلك القناة كى لا يفتضح كذبه و تدليسه ، بعد أن أدى دوره فى البلبلة على عقول المصريين ، و إظهار طالبان على أنها تخطب ود الأذرع الإعلامية للطواغيت فى مصر كما يتوهمون ! و بلا شك فإن ذلك الخطاب الإعلامى الرخيص الذى تعتمده الأذرع الإعلامية للطواغيت فى مصر منذ سنوات ؛ يكشف عن درجة متقدمة من الاستخفاف بعقول متابعيهم ، و استسفاههم المتواصل لهم ، بينما تقوم لجانهم الإلكترونية بالتفاعل مع تلك الأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعى ، و التظاهر بالانحياز للإخوان من أجل تمرير تلك الأكاذيب الفجة ! و الله غالب !
عربي
الثلاثاء، 17-08-2021 06:59 م
أحمد جاموسة (كما يلقبه المصريون) هو مرآة خسيسي مصر ، لا يستحي من قول شئ ونقيضه في جلسة واحدة، وهو مُخبر معروف لا علاقة له بثقافة أو أدنى درجات الكرامة، ومع نظام خسيسي مصر لا تعمل إلا مثل هذه الأشكال من أشباه الرجال