حقوق وحريات

تغريم متطرفة أمريكية مناهضة للمسلمين بـ125 ألف دولار

لومر محظورة أيضا على منصات "كلاب هاوس" و"أوبر" و"ليفت" بسبب منشوراتها العنصرية تجاه المسلمين
لومر محظورة أيضا على منصات "كلاب هاوس" و"أوبر" و"ليفت" بسبب منشوراتها العنصرية تجاه المسلمين

خسرت المتطرفة الأمريكية المناهضة للمسلمين، لورا لومر، قضية كانت رفعتها ضد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير"، إضافة لتغريمها مبلغ 125 ألف دولار.

 

وحكم القاضي على لومر بدفع 125 ألف دولار لتغطية تكاليف المحكمة والرسوم القانونية، والتكاليف القانونية التي تكبدها مجلس العلاقات.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن أحد الناشطين على مواقع التواصل تمكن من إقناع لومر برفع دعوى قضائية ضد فرع فلوريدا لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير"، بدعوى أن المجلس تآمر مع "تويتر" لحظرها من الموقع سنة 2018.


ورفض قاض فيدرالي هذه الادعاءات في أواخر العام الماضي، ولكنها استأنفت الحكم، ليقرر القاضي الجديد بأن القضية لا تستند إلى أي حقائق أو أدلة، وحكم عليها بدفع 125 ألف دولار لتغطية الرسوم القانونية والتكاليف التي تكبدها مجلس العلاقات الإسلامية.

 

ولومر تترشح حاليا لعضوية الكونغرس الأمريكي في المنطقة 21 بفلوريدا.


يذكر أن لومر محظورة أيضا على منصات "كلاب هاوس" و"أوبر" و"ليفت"؛ بسبب منشوراتها العنصرية تجاه المسلمين.

 

3
التعليقات (3)
قاطعوا فرنسا....
السبت، 07-08-2021 02:50 م
اى شخص يتعرض للظلم داخل اى دوله عربيه وله قريب بالخارج ..يمكن قريبه ان يرفع قضيه ضد الدوله الظالمه امام معظم المحاكم فى الدوله الغربيه..هذه القضيه لاتسقط ابدا ابدا مهما طال الزمن ..تخيل لو الف قضيه رفعت على دوله واحده فى حوالى 10 دول غربيه..سيكلف هذه الدوله عشرات المحامين..ابتزاز ..شراء اسلحه..منع استيراد منتجات هذه الدوله..تعرض الحكومه للملاحقه الدوليه..تعويضات قد تصل مليلرات...فقدان السياحه... نرجو من الاخوه الاعزاء التقدم الى الامم المتحده بطلب عمل تحليل دم لا اى رئيس للتاكد من انه لايتعاطى المخدرات..لايصح ان يقف رئيس دوله يتعاطى مخدرات ويلقى خطاب فى الامم المتحده
كريم
السبت، 07-08-2021 01:07 م
هذه امرأة سقطت في فخ الصهيونية مقابل المال لتعادي الإسلام والمسلمين ولكن الله لها بلمرصاد كل من يعادي الإسلام لن يرى خيرا لان الإسلام هو دين الله الأول والأخير في الأرض ومن يحارب الإسلام فهو يحارب الله ومن يحارب الله لن يرى النور ابدا ....
ال الصفر
السبت، 07-08-2021 04:30 ص
هل سيدفع ال الذل في الامارات الغريمة بدل هذه المتطرفة مثل تقديمهم تبرعات إلى الاحتلال الصهيوني حتى لا يجوع أطفاله.