سياسة عربية

دورة برامجية رمضانية لقناة مكملين.. ماذا عن محمد ناصر؟

تقوم معظم القنوات المصرية والعربية بتقليل نسبة البرامج السياسية في شهر رمضان المبارك- شاشة مكملين
تقوم معظم القنوات المصرية والعربية بتقليل نسبة البرامج السياسية في شهر رمضان المبارك- شاشة مكملين

أعلن المذيع في قناة مكملين المصرية المعارضة، محمد ناصر، أن برنامجه سيكون في إجازة في شهر رمضان المبارك، متمنيا العودة لجمهوره ليعبر عن قضايا مصر والأمة، بحسب قوله.

وقال مصدر في إدارة قناة مكملين لـ"عربي21" إن البرنامج سيتوقف في شهر رمضان المبارك، حيث إن القناة تقدم دورة برامجية خاصة في رمضان من كل عام، مؤكدا أن الاعلامي المخضرم محمد ناصر وغيره من الإعلاميين في المحطة سيطلون كالمعتاد في دورة برامجية جديدة بعد الشهر الكريم.

 

وسيتم بث برنامج مسجل مسبقا لمحمد ناصر في شهر رمضان بعنوان "حكايات حول الرسول"، وهو برنامج يتحدث عن شخصيات اهتمت بسيرة النبي عليه السلام أو كتبت عنها، وسيعرض يوميا في فترة الإفطار.

وكان ناصر قدم في رمضان الماضي برنامجا مسجلا بعنوان "حكايات مصرية"، تناول شخصيات مصرية مختلفة، واستعرض تاريخها وإنجازاتها.

 

اقرأ أيضا: رئيس تحرير "عربي21" يكشف تفاصيل لقاء تركيا مع قنوات مصرية


وسيقدم المذيع حمزة زوبع برنامجا خاصا في رمضان هو "كلمتين ونصف"، ويستعرض فيه قصص قادة التحرر في العالم، فيما يلتقي الفنان وجدي العربي بشخصيات عربية وإسلامية ضمن برنامج "زيارة في الله".

وتقوم معظم القنوات المصرية والعربية بتقليل نسبة البرامج السياسية في شهر رمضان المبارك، حيث يتجه الجمهور للتركيز على البرامج الدينية والاجتماعية والدراما في هذا الشهر من كل عام.

من جهته، أعلن الإعلامي في قناة الشرق الفضائية معتز مطر أنه سيلتقي بجمهوره الليلة "بحلقة قصيرة للغاية"، وأنه سيعلن خلالها بيانا هاما، بحسب ما جاء في تغريدة له على موقع تويتر.

 

 

ويذكر أن القنوات المصرية المعارضة في تركيا التقت بمسؤولين أتراك خلال الشهر الماضي، وأن هؤلاء المسؤولين طلبوا منهم مراعاة المعايير الصحفية والمهنية في برامجها، فيما نفت مصادر تركية مطلعة لـ"عربي21" في ذلك الوقت أن تكون أنقرة قد طلبت من هذه القنوات التوقف عن البرامج السياسية أو وقف برامج معينة بذاتها.

 
التعليقات (1)
حميدة محمد علي
السبت، 08-05-2021 02:02 م
أوقفوا ما شئتم من البرامج أو الإعلاميين وبعيدا عن رمي الورود ،لازال في وطني رجال يدافعون عن الإسلام "إن ينصركم الله فلا غالب لكم "