سياسة عربية

أمير سعودي يدعو لمحاسبة "متطاولين" على ملوك سابقين

التغير الحاصل بالسعودية دفع مغردين إلى انتقاد العهود السابقة- هيئة الترفيه
التغير الحاصل بالسعودية دفع مغردين إلى انتقاد العهود السابقة- هيئة الترفيه

دعا أمير سعودي سلطات بلاده، إلى محاسبة أشخاص يقومون بالتطاول على ملوك سابقين، ورموز وشيوخ وأعيان.

 

وغرد الأمير سطّام بن خالد آل سعود: "في الآونة الأخيرة أصبحنا نرى بعض المنحطين يتطاولون على رموز ضحت من أجل الوطن من ملوك سابقين رحمهم الله، وأمراء وشيوخ وأعيان".

 

وأضاف أن "الصمت عن هؤلاء وعدم وضع حد لهم، ولأفكارهم، وعدم الضرب بيد من حديد عليهم سنجدهم في المستقبل يتطاولون على الجميع بلا استثناء لأنهم مجموعة مأجورة وحاقدة".

 

وتابع: "بعضهم يستخدمون الحقوق والنسوية كمطية لتحقيق أهدافهم، فلم نر منهم أي حديث عن الحقوق، بل جلَّ حديثهم أفكار شاذة، أو الإساءة للدين أو للوطن ورموزه يستخدمون هذا ذريعة الحقوق من أجل كسب المنظمات الغربية في صفهم إذا تمت محاسبتهم".

 

ومع التغير الحاصل بالسعودية، وأبرزه حفلات الترفيه، والسماح بقيادة المرأة، وتخفيف قيود الولاية، والحديث عن مشاريع اقتصادية كبرى، قام مغردون ومغردات بتوجيه انتقادات للعهود السابقة، ولرجال الدين.

 

بيد أن آخرين يقومون بنشر تغريدات دورية تمجد عهد الملك عبد الله تحديدا، قائلين إنه مكن المواطنين اقتصاديا، بخلاف العهد الحالي الذي فرض الضرائب ورفع الأسعار.

 

 

1
التعليقات (1)
ابوعمر
الأربعاء، 31-03-2021 08:47 ص
...ولاتنسى محاسبة كل اللاعنيــن لأشقائكم الأباليس والشياطين.....شخصيا لن أتوانى لحظة عن لعن كل المستبدين الأعراب الملوك والامراء والرؤساء..لأنهم أعداء الشعوب على غرار الأباليس والشياطين والكلاب السعرانة..