سياسة دولية

نتنياهو يتضرع أمام حائط البراق للفوز بالانتخابات (صور)

نشر نتنياهو رسالة بموقع "تويتر"، كتبها بخط يده وتركها أمام حائط البراق- جيتي
نشر نتنياهو رسالة بموقع "تويتر"، كتبها بخط يده وتركها أمام حائط البراق- جيتي

توجه رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مساء الاثنين، برفقة زوجته سارا إلى حائط البراق بمدينة القدس المحتلة، للتضرع والصلاة قبل فتح صناديق الاقتراع بانتخابات الكنيست، بساعات قليلة.


ونشر نتنياهو رسالة بموقع "تويتر"، كتبها بخط يده وتركها في المكان، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي شكرا للخروج من فيروس كورونا ولشفاء زوجته، ولأجل تحقيق ما وصفه "النصر" في الانتخابات الإسرائيلية.


وكتب نتنياهو: "أشكر خالق الكون على خروجنا من فيروس كورونا بأمان. وأشكركم على شفاء زوجتي الحبيبة سارا، نصلي من أجل النصر في انتخابات دولة إسرائيل والاقتصاد الإسرائيلي. ألتزم بمتابعة العمل لصالح جميع المواطنين الإسرائيليين".

 

اقرأ أيضا: تعرف على انتخابات الاحتلال الرابعة في غضون عامين (أرقام)


وكتبت سارا رسالة أخرى، جاء فيها: "دعاء من أجل النصر العظيم لزوجي، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي يعد انتصارا لدولة إسرائيل وأرض إسرائيل والشعب اليهودي. احمنا من الأوبئة، ووفر الشفاء التام لمرضى فيروس كورونا، وأرح العائلات التي فقدت أحباءها في الوباء الشديد (..)".


وتابعت: "من أجل عائلتي، أطلب الصحة والرفاهية لزوجي وأولادي يائير وأفنير، والشفاء السريع والكامل من الجراحة والعودة إلى الحياة الكاملة بعون الله، والصحة والنجاح الكبير، والشكر لخالق الكون على الشفاء من الجراحة".

 

0
التعليقات (0)