حول العالم

جدل بعد اعتقال الكويت فنانا لتحريضه على الانتحار (شاهد)

أثارت رواية وزارة الداخلية الكويتية جدلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي- كونا
أثارت رواية وزارة الداخلية الكويتية جدلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي- كونا

أثار إعلان وزارة الداخلية الكويتية اعتقال الفنان طلال سام، بعد اتهامات بتحريضه الأطفال على الانتحار، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان، إنها استدعت الشخص الذي حرض الأطفال على الانتحار في البث المباشر، مشيرة إلى أنه بعد البحث والتحري، تم التعرف على هوية الشخص، صاحب مقطع فيديو متداول، ويتضمن قيامه بإلقاء هاتفه النقال من مكان مرتفع، محرضا الأطفال على الانتحار.


وأكد البيان أنه جرى تحويله إلى جهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مضيفا أننا "نهيب بأولياء الأمور الإبلاغ عن أي ممارسات مشتبه فيها، لمساعدة رجال الأمن في ضبط أصحابها ومراقبة محتوى ما يشاهده أطفالهم عبر وسائل التواصل المختلفة حفاظا على سلامتهم".

 

الإعلام الأمني:

استدعاء الشخص الذي حرض الأطفال على الانتحار في البث المباشر pic.twitter.com/BzUstUO1iq

 

 

ولم تذكر وزارة الداخلية الكويتية اسم الفنان طلال السمندان، لكنها اكتفت بخبر استدعائه لسماع أقواله، قبل عرضه على النيابة العامة.


وأثارت الرواية الرسمية جدلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا مقطعا للفنان المعروف بـ"طلال سام" يقوم فيه الأخير برمي هاتفه المحمول أثناء البث المباشر من الطابق الثاني، بعد أن كان يقول "جاهزين يا أطفال".

 

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم