سياسة عربية

وزير أردني يتعهد بدحرجة رؤوس مسربي وثائق رسمية

"الجرائم الإلكترونية" تحقق بتسريب القرارات الحكومية قبل إعلانها- رئاسة الوزراء
"الجرائم الإلكترونية" تحقق بتسريب القرارات الحكومية قبل إعلانها- رئاسة الوزراء

تعهد وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق باسم الحكومة  الأردنية، صخر دودين، بـ"دحرجة رؤوس"  مسربي وثيقة رسمية صادرة عن رئاسة الوزراء.


وعلق الوزير، الأربعاء، على تسريب إجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا قبل إعلانها بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في رئاسة الوزراء، قائلا إن الجرائم الإلكترونية تحقق داخل مبنى رئاسة الوزراء بتسريب القرارات الحكومية قبل إعلانها.


وأضاف دودين أنه إذا ثبت تورط أي موظف أو أي شخص موجود في مبنى رئاسة الوزراء أو غيرها بتسريب وثائق رسمية، فستكون "رؤوس تتدحرج" بسبب هذا الأمر .


وأثارت تصريحات الوزير سخرية على شبكات التواصل الاجتماعي وانتقادات واسعة:

 







 

هذا وقررت الحكومة الأردنية، مساء الأربعاء، تمديد ساعات الحظر الجزئي للأفراد، لتبدأ عند الـ7 مساء، ولغاية الـ6 صباحا، اعتبارا من 13 آذار/ مارس، وتمديد ساعات الحظر الجزئي للمنشآت، لتبدأ عند الـ6 مساء ولغاية الـ6 صباحا، كما فرضت الحكومة حظرا شاملا دون حركة للأفراد أيام الجمعة حتى 31 آذار/ مارس الجاري، وتعليق صلاة الجمعة وقداس الأحد لغاية 31 آذار/ مارس.

 

التعليقات (3)
عماد
الخميس، 11-03-2021 02:29 م
الذي سرب وثائق رسمية يستحق ما قيل عنه
محمد يعقوب
الخميس، 11-03-2021 06:34 ص
رحم الله الحجاج بن يوسف، ألذى أوصى صخر دودين بدحرجة رؤوس من سرب للأعلام قرارات وزارية. للتذكير فقط، ألحجاج قال: أرى رؤوسا قد أينعت وحان قطافها، وإنى لصاحبها. ورثه فى قوله صخر دودين، وزير دحرجة الرؤوس!!!!!!!!!!!!!!!
فاعل خير
الخميس، 11-03-2021 05:31 ص
بدنا نشخ على عبضلله وريري، هذا كلب نظام مش مهم