حول العالم

أكثر 10 منازل نالت الإعجاب في "إنستغرام" بعام 2020

أكثر المنازل حاز على إعجاب الزائرين كان في فرنسا- CC0
أكثر المنازل حاز على إعجاب الزائرين كان في فرنسا- CC0

نشرت شركة "إير بي إن بي" الأمريكية، المتخصصة بتأجير واستئجار أماكن السكن السياحية حول العالم، والتي تضم أكثر من 800 ألف إعلان موزعة على 33 ألف مدينة في 192 دولة، أفضل إعجابات الزبائن بالمساكن التي عرضتها حول العالم.

 

وقال الموقع الرسمي لـ"إير بي إن بي": "حدق الآلاف من الراغبين بالسفر بحزن في صور السفر الملهمة على حساب إنستغرام الخاص بإير بي إن بي، وأبدوا إعجابهم بها، وعلقوا عليها".

وكشفت الشركة عن أفضل 10 منازل على حسابها لعام 2020، استناداً إلى البيانات التي قاست أكثر المنشورات إعجاباً على حساب "إنستغرام" التابع لـ"إير بي إن بي".

أولى الصور أدناه كانت كوخا حجريا في سانت فيكتور لا كوست، فرنسا، وتُعد هذه الصورة الأكثر إعجاباً من حساب "إير بي إن بي" عبر "إنستغرام" في عام 2020، وتوثق هذه الصورة، التي تلقت أكثر من 76 ألف إعجاب، سحر جنوب فرنسا.

 




الصورة الثانية أدناه أفضل إطلالة على كوينتاي في كازابلانكا، تشيلي، وتُظهر الصورة الإطلالة من كابينة ساحلية في منطقة فالبارايسو في تشيلي، وحصلت الصورة على أكثر من 67 ألف إعجاب.

 




الثالثة أدناه كانت إطلالة على بحيرة في سان ماركوس لا لاغونا، غواتيمالا، وتطل هذه الفيلا ذات الواجهة الزجاجية على مشهد بانورامي ساحر لبحيرة "أتيتلان" في غواتيمالا، وتجثو هذه الفيلا على تلال "Pasajcap" الهادئة. 

 




الصورة الرابعة أدناه كانت عبارة عن كابينة "تانجلبلوم" في فيرمونت، الولايات المتحدة، ستمنحك هذه الكابينة تجربة تخييم فاخرة، وتتواجد الكابينة في بستان صغير بمزرعة للزهور في الهواء الطلق. 

 


الصورة الخامسة أدناه كانت لـ "كاسا ماما" في "بايونير تاون" في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، ستجد هذا المنزل الذي بني على طراز "بويبلو" في صحراء كاليفورنيا، وهو كفيل بتعزيز رغبة المرء بالسفر إلى أقصى درجة.

 



صورة المكان السادس في الأسفل كانت لمدرسة من القرن التاسع عشر في كينغستون بنيويورك، الولايات المتحدة، وهذه هي الصورة الوحيدة من قائمة "إير بي إن بي" التي تركز على التصميم الداخلي، وتُظهر الصورة مدرسة قديمة رائعة تم تحويلها إلى مبنى في نيويورك.

 




صورة المكان السابع في الأسفل كانت منزلا حالما على شكل حرف "A"، في "بوند إيدي" بنيويورك، الولايات المتحدة، وتضمنت قائمة "إير بي إن بي" صورة أخرى من نيويورك.
ويُعد "Darby House" منزلاً جميلاً صُنع إطاره على شكل حرف "A"، وهو مخفي في غابة بجانب نهر "ديلاوير".

 




صورة المكان الثامن أدناه عبارة عن نافذة مطلة على كاتدرائية "دومو" في فلورنسا، إيطاليا، وتُعد كاتدرائية "دومو" الأيقونية في فلورنسا محط الاهتمام في هذه الصورة، وتم التقاط هذا المشهد من استوديو تملكه فنانة، ويقع في بقعة مميزة.

 




صورة المكان التاسع أدناه لـ"إديلهاوس" في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وتأخذنا هذه اللقطة الشتوية بعيداً عن فلورنسا التاريخية إلى جبال سان جاسينتو في مقاطعة "ريفرسايد" في كاليفورنيا، والتُقطت هذه الصورة من داخل شاليه مُرمم من عام 1962.

 

 

 

أما صورة المكان العاشر في الأسفل فهي لمنزل عائم في جوانوبوليس، البرازيل، وتلقت هذه الصورة الجوية الكثير من الاهتمام في حساب "إنستغرام" الخاص بـ"إير بي إن بي" في عام 2020، وفقاً لما ذكرته الشركة.


 

التعليقات (0)

خبر عاجل