سياسة عربية

استبيان لخلفان عن الشخصية التي سيغتالها بايدن.. وسخرية

خلفان 2
خلفان 2
أثار استبيان نشره نائب مدير شرطة دبي، ضاحي خلفان، عبر تويتر، سخرية من قبل مغردين، بعد طرحه تساؤلا عن الشخصية التي سيقوم بتصفيتها الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وقال خلفان: "رؤساء أمريكا في العصر الحديث يشنون حروبا أو يقتلون زعامات سياسية أو إرهابية. بوش الابن قتل صدام، وباراك أوباما قتل القذافي وأسامة بن لادن، وترامب قتل البغدادي وسليماني. جو بايدن سيقتل من؛ حسن نصر الله أم عبد الملك الحوثي؟ أم الاثنين معا؟" ومن بين الخيارات كانت "لا بيهش ولا بينش"، وتعني أنه غير قادر على فعل شيء.

 

 

وقال مغردون تعليقا على استبيان خلفان:

 

التعليقات (9)
محمد علي
الإثنين، 01-02-2021 04:30 م
هولاء ال،،،،،، فعلا اغبياء لكن بطريقة مؤذية و مدمرة للبشرية لكن فعلا مؤذين،،،، و السبب هو انهم اتو من بيئه حرمان و نقص و جهل ،،، الى المال و نهب ثروات تحت رعاية امميه مجرمة ،،، تولد لدى اشرار ما يسمى بالخليج الوهم بانهم اذكياء و انهم فعلا اصحاب عقول و صناعة الثروات ،،، و لم يعو بانهم مجرمون سفاحون برعايه عالميه
محمد يعقوب
الإثنين، 01-02-2021 02:59 م
ألكل يعرف أن خلفان لم يكمل الصف الرابع ألإبتدائى! كيف بالله عليكم يقوم بعمل إستبيان. سؤؤالى للسيد خلفان، ما معنى إستبيان؟ وهل سمعتها من قبل؟
عماد حمارشه
الإثنين، 01-02-2021 09:22 ص
اكيد خايف على حاك وعلى من حولك طقعان والدب الداشر يا عمى رجل ابله
احمد
الإثنين، 01-02-2021 08:33 ص
المثل يقول ( الحمار عندما يشم الشعير يضرط اجلكم الله ) و كما يبدو عيال زايد بدأ ضراطهم مع نهايه عهد الحبيب ابو ايفنكا
حنفي الغلبان
الإثنين، 01-02-2021 07:49 ص
السؤال متأخر قوي يا ضاحي بيه. بايدن من الحزب الديمقراطي (شعاره الحمار) و ترامب من الحزب الجمهوري (شعاره الفيل) ، فالحمار رفس الفيل و رماه الأرض بحاجة اسمها الانتخابات (اللي ما بتعرفوهاش في الإمارات) و ماشية عملية اغتياله سياسياً و دي أصعب من اغتيال الأجسام .

خبر عاجل