سياسة عربية

نشر مشاهد من اللقاء الأخير بين نصرالله وسليماني (فيديو)

أظهرت الصور إطلاع سليماني لنصرالله على خرائط عسكرية- قناة المنار
أظهرت الصور إطلاع سليماني لنصرالله على خرائط عسكرية- قناة المنار

نشرت قناة "المنار" اللبنانية التابعة لحزب الله، الجمعة، صورا من اللقاء الأخير الذي جمع الأمين العام للحزب حسن نصرالله، بقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، قبل فترة وجيزة من مقتل الأخير مطلع 2020.

 

وخلال تغطيتها للذكرى الأولى لمقتل سليماني بغارة أمريكية قرب مطار بغداد، نشرت "المنار" صورا تجمع الجنرال الإيراني بحسن نصرالله، وهما يتبادلان الضحكات، قبل أن يتعانقا.

 

وأظهرت الصور إطلاع سليماني، لنصرالله على خرائط عسكرية.

 

ونشرت "المنار" تعليقا لنصرالله على اللقاء الأخير، قائلا: "كعادة اللقاء والوداع تعانقنا وودعنا على أمل اللقاء وكان ما كان".

 

وتابع: "كان متفائلاً في ما يتعلق بالمستقبل، وكان مستبشراً في ما يتعلق بالمستقبل، وأجرينا مراجعة عامة كيف سنكمل في هذا المجال".

 

اقرأ أيضا: مركز أمريكي يحذر من مشروع قانون إيراني لـ"الانتقام لسليماني"

 

 

 

التعليقات (3)
مصطفى محمد الجزائري
السبت، 16-01-2021 02:47 م
الحق يقال : والله أنتم لا تجتمعون الا على أهل السنة و فقط . كيف يفسر لنا سيدهم (نصر و) مشاركته سفاح الشام بالتعاون الروسي في ابادة أهل السنة و عدم الرد على حوالي 50 ضربة صهنيونية خلال سنة 2020 وحدها على مواقع عسكرية و مخازن للسلاح الايراني الصفوي داخل العمق السوري المستباح الموجهة لقهر أهل الشام و لينان ؟ لقد طال ردكم ان كنتم ستردون ولكن هيهات ما فيكم الا الذلة . ان العدو الصهيوني يضرب و هو مطمئن البال لان جهودكم منصبة على نهب و تعفيش خيرات أهل السنة و نشر التشيع الذي أصبح (مايوكلش عيش) دون ذكر الوقوع في البدع الشنيعة و الحياد عن الاسلام الفطري . سلام
قط ليلي
السبت، 16-01-2021 02:00 م
...بالامس ذهب الى جهنم وبئس المصير مجرما من مجرمي الفرس المجوس مقطعا لاوصال ومعه حاشيته من الكلاب المسعورة ...وغدا ان شاء الله تعالى سيلحق به ابو طواطة مقطعا لاشلاء هو الاخر ليلحق بصاحبه ورفيقه في الاجرام والى جهنم وبئس المصير جميعهم ومن جر جرهم ومشى على طريقهم ...والله بالمجرمين محيط .
محمد
السبت، 16-01-2021 01:33 م
اللقاء تم داخل جحر و تدارس خلاله الطرفان تعزيز الامن الصهيوني على الحدود مع الجولان و ايضا مزارع شبعا و تبادل الخبرات في هذا المجال مع الحرص على التصدي لاي محاولة اختراق للحدود المحروسة مع فلسطين المحتلة ثم تقييم ومواصلة '' الجهاد'' ضد المسلمين السنة الذين شرع في ابادتهم في بعض الدول الواقعة تحت سيطرة الفرس