سياسة عربية

رغد صدام حسين تحيي والدها وجيش العراق بالذكرى المئوية

 علقت رغد في 30 ديسمبر الماضي على ما آل إليه حال بلادها بالذكرى الـ14 لإعدام والدها- صفحتها الشخصية تويتر
علقت رغد في 30 ديسمبر الماضي على ما آل إليه حال بلادها بالذكرى الـ14 لإعدام والدها- صفحتها الشخصية تويتر

بعد أيام من بثها رسالة صوتية، بذكرى إعدام والدها الرئيس الراحل صدام حسين، سجلت رغد رسالة جديدة حيت فيها جيش العراق في ذكراه المئوية و"الشهيد الركن صدام حسن".

 

وقالت نجلة الرئيس الراحل في التسجيل: "يطوي جيشنا العراقي الباسل، جيش البطولات على طول الوطن العربي قرنا كاملا من عمر المجد والبطولة"، وتأسس الجيش العراقي في السادس من كانون الثاني /يناير 1921.

وأضافت: "ظل العراق مركزا للإشعاع الفكري والبناء العمراني، وكان بلدنا العزيز منذ القدم هدفا لطمع الطامعين وحسد الحاسدين"، وتابعت: "عندما تتراجع أهمية الجيش في أي بلد يصبح آلة بيد الأشخاص الخطأ، وعندها يتحول إلى كرة تتقاذفها الأيدي القذرة".

وختمت: "تحية لشهداء الجيش العراقي الباسل، تحية للقائد الشهيد المهيب الركن صدام حسين، تحية للشعب العراقي الذي تحمل الكثير".

وكانت رغد علقت في 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، على ما آل إليه حال بلادها، في رسالة صوتية بثتها عبر حسابها على "تويتر"، بالذكرى الـ14 لإعدام والدها.

 

اقرأ أيضا : رغد صدام تتحدث عن حال العراق بالذكرى الـ14 لإعدام والدها (شاهد)


واعتبرت أن ما أسمتها "قوى الشر" اجتمعت لتدمير بلادها، تحت ذريعة الديمقراطية والتحرر، مطيحة بـ"الرئيس الشرعي والدستوري للعراق وباني نهضته كي تصبح بغداد عمود الخيمة العربية".

وقالت: "لم ترق تلك النهضة للبعض من أعداء يقظة الشعوب، فانساقت حفنة ضالة من حملة الجنسية العراقية، فضربوا البلد وأهله بعصي الشر والطغيان، وكبدوا العراقيين خسائر هائلة من الدماء والأرواح البريئة".

وأضافت: "هؤلاء الذين ظنوا ظن السوء أن التغيير نحو الأفضل سيكون باحتلال العراق وتدمير شعبه وقيادته، ونفذوا جريمتهم القذرة التي انتهت باحتلال البلد في التاسع من نيسان/ أبريل 2003".

 

 

 

 

1
التعليقات (1)
محمود
الأربعاء، 06-01-2021 04:07 م
انتهى دوركم ودور بريطانيا في العراق والظاهر انك بتلعبي في الوقت الضايع وكان والدك حاكم العراق من أيام حسن البكر الي 2003 ولم يفعل الا الدمار للعراق . هذا لأنه لم يكن مع الله. ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم. بعدين روحي ارتاحي بكفي خداع والأمة ليس حقل تجارب . كل انظمة بمايسمى دول اسلامية ظالمة وسوف تزول .