حول العالم

خبير إسرائيلي: كائنات فضائية وصلت للأرض سرا.. ووقعت اتفاقية

إيشيد قال إن الكائنات وقعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية- جيتي
إيشيد قال إن الكائنات وقعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية- جيتي

أعرب البروفيسور والجنرال الإسرائيلي المتقاعد خائيم إيشيد عن قناعته بأن كائنات فضائية قد وصلت سرا إلى كوكب الأرض، ووقعت اتفاقية مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "يديعوت أحرونوت" قال الجنرال المتقاعد الذي كان يترأس خلال فترة بين عامي 1981 و2011 إدارة الفضاء في وزارة الحرب الإسرائيلية، إن تلك الكائنات الفضائية طلبت عدم الكشف عن وصولها إلى الأرض، ولا تنوي الكشف عن تواجدها في الأرض ما لم تتوصل البشرية إلى فهم ماهية الفضاء والمركبات الفضائية.


وزعم إيشيد "أن الكائنات وقعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية تتيح لها إجراء اختبارات في الأرض"، قائلا، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان على وشك كشف وجودهم، قبل أن يتراجع.

 

اقرأ أيضا: لا كائنات فضائية بعد مسح أكثر من 10 ملايين نجم

وقال إيشيد إن هذه الكائنات تدرس الفضاء الكوني وتسعى إلى كسب دعم البشر في هذا المجال، وزعم أن هناك قاعدة تحت سطح المريخ يعمل فيه ممثلون عن الكائنات ورواد فضاء أمريكيون، مشيرا إلى أن الأوساط الأكاديمية لم تكن تقبل حتى الآونة الأخيرة روايته لكنهم الآن "بدؤوا يفكرون بطريقة مختلفة". حسب زعمه.

وكان مسح أجراه علماء أستراليون شمل نحو 10.3 ملايين نجم، أكد أنه لا أثر لحياة خارج كوكب الأرض.

واستخدم العلماء في العملية، الأوسع من نوعها حتى الآن، تلسكوبا لا سلكيا، يرصد أي إشارة لأي اتصال بين كائنات فضائية.

وبحث العلماء عن موجات راديو منخفضة التردد تشبه موجات الراديو قصيرة المدى بين النجوم، بحسب تقرير لشبكة "بي بي سي" البريطانية.
التعليقات (6)
اواب
الإثنين، 10-10-2022 09:08 م
كلام عجيب
عبد الله
الأربعاء، 09-12-2020 05:30 م
كلامه صحيح 100% هو لم يخرف بعد، بدليل انا احد الكائنات الفضائية، فلماذا سيصدقه احد ولا يصدقني؟
من سدني
الإثنين، 07-12-2020 11:33 م
هذه الكائنات الفضائية وقعت عقود واتفاقيات مع امريكا على استيراد البطاطا والباذنجان وزيت الدره من امريكا كون ارض المريخ غير صالحه لانتاج هذه الخضروات اضافة لطلب توريد مياه ينابيع معبأة وكذالك توريد المته وهي مرغوبة عندهم على مايبدو ( كلام هذا الخبير والجنرال الصهيوني موجه الى حكام الخليج وامثال السيسي ومن على شاكلتهم ومن باب الاستحمار فقط لاغير. )
الحوت
الإثنين، 07-12-2020 07:55 م
كيف وصلت الى الارض هل كانوا راكبين عربيه ام طائره وانت قلت انها وقعت اتفاقيه مع امربكا وبعد ذلك قلت ترامب كان على وشك ان يكشفهم يعنى لم يتم اكتشافهم ولكن انا اناانصحك ان تذهب الى مكان ترتاح به لفتره وانصحك ان تذهب الى مسنشفى الامراص العقليه وتخاطب الموجودين هناك انك نازل من الفضاء وتريد ان تجعل كوكب الارض ككوكب الفضاء وهما هيصدقوك
علي الداغستاني
الإثنين، 07-12-2020 07:46 م
هذا الجنرال الصهيوني غبي... و يحسب أن كل البشر أغبياء مثله و سيصدقونه "كرما لعيونه" !!!... - الغريب و العجيب أنه غبي و بلغ درجة نجوم الجنرالية... - كيف ؟

خبر عاجل