سياسة عربية

"حزب الله" يصوّر قاعدة عسكرية إسرائيلية سرية (شاهد)

رصدت لقطات حزب الله مراكز القيادة العسكرية للاحتلال الإسرائيلي في منطقة الجليل ومزارع شبعا- جيتي
رصدت لقطات حزب الله مراكز القيادة العسكرية للاحتلال الإسرائيلي في منطقة الجليل ومزارع شبعا- جيتي

بثت قناة "المنار" اللبنانية، مقاطع فيديو قالت إنها لقواعد عسكرية إسرائيلية سرية، تم تصويرها بواسطة طائرات مسيرة تابعة لحزب الله.


ونشرت القناة مشاهد جوية خلال الحلقة الأخيرة من برنامج وثائقي بعنوان "أسرار التحرير الثاني"، مشيرة إلى أن هذه اللقطات ترصد مراكز القيادة العسكرية للاحتلال الإسرائيلي في منطقة الجليل ومزارع شبعا المحتلة، دون التطرق إلى موعد التقاطها.

 


وكان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، شدد على أن "المقاومة جاهزة للرد على أي حماقة إسرائيلية"، مضيفا أن "العدو كان سابقا يظن أن بإمكانه أن يرسل فرقة موسيقية لاحتلال لبنان، بينما هو اليوم يحسب الحسابات قبل أن يفكر في الاعتداء".

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يزعم اكتشاف عبوات ناسفة قرب الجولان


وتابع نصر الله: "هذه نقطة قوة للبنان، خاصة أن العدو يُصرّ على إجراء مناورات في ظل كورونا، ولو أصيب مئات الجنود بالوباء خلال هذه التمرينات"، معتبرا أن "العدو يعاني من خلل في الجانب النفسي لدى القوة البرية لديه، ولذلك يصرّ على إقامة المناورات لإعطاء ثقة لجنوده".


وكشف أنه في بعض الأيام "كان هناك وحدات في المقاومة في حالة استنفار بنسبة 100 بالمئة، ووحدات أخرى بدرجات مختلفة، من دون أن يشعر أحد بأي قلق أو خوف أو إزعاج، لكن الإسرائيلي كان يعرف ذلك ونحن يهمنا أن يعلم العدو بذلك، كي لا يرتكب أي حماقة".

 
التعليقات (3)
عبدالله
الإثنين، 07-12-2020 01:16 م
الى السفيه الاول والسفيه الثاني ، اولا من يعرف جنوب لبنان يعلم بان هذه الصور صحيحة ولكن عقلكم وتفكيركم غير صحيح ، ايها السفهاء تابعوا الاخبار جيدا ولا تفكروا من قفاكم قبل ان تعلقوا حتى لا تكونوا مثل الدواب لا يفقهون شيئا .
ناقد لا حاقد
الأحد، 06-12-2020 06:18 م
حزب الشيطان ...............
مسلم سني
الأحد، 06-12-2020 01:39 م
..ومن يثبت صحة هذا الادعاء بانها صور لقاعدة اسرائيلية ..وسرية حسب زعم حزب اللات ؟؟ ممكن ان يكون لمحطة تلفزيون ..او مجرد اذاعة راديو محلية !!! او محطة تقوية للهاتف !!! تخاريف واكاذيب من النوع الذي تعودنا عليه من ايران وذيولها وعملائها في المنطقة ...دعايات تعود لاسطوانات مشروخة .