سياسة عربية

وزير إماراتي يبحث مع نظيره الإسرائيلي قضايا أمنية

اتفق وزير الداخلية الإماراتي مع نظيره الإسرائيلي على تشكيل فريق للعمل على تنفيذ المشاريع المشتركة- CC0
اتفق وزير الداخلية الإماراتي مع نظيره الإسرائيلي على تشكيل فريق للعمل على تنفيذ المشاريع المشتركة- CC0

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية الخميس، أن وزير الداخلية الإماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، عقد الليلة الماضية اجتماعا مع وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي أمير أوحانا، لتعزيز أواصر التعاون.


وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، أن الاجتماع عقد عبر نظام "الفيديو كونفرنس"، وتناول تعزيز أواصر التعاون بين الجانبين، ضمن جهود تفعيل اتفاقية السلام التي وقعها الطرفان مؤخرا.

 

اقرأ أيضا: NYT: صفقة أف-35 للإمارات مكافأة التطبيع مع إسرائيل


وأشارت الهيئة إلى أنه تمت مناقشة برامج ومشاريع مشتركة بين الوزارتين، من ضمنها برامج ومشاريع تكنولوجيا ابتكارية، وبرامج تتعلق بمكافحة الجرائم العابرة للحدود، منوهة إلى أن الوزيرين ركزا في حديثهما على ضرورة دعم القطاع الاقتصادي والسياحي للجانبين.


وأوضحت الهيئة الإسرائيلية أن هذا الدعم يتمثل في "تطوير خدمات مشتركة، تستهدف أمن وسلامة مجتمعات الدولتين"، مؤكدة أنه" تم الاتفاق على تشكيل فريق مشترك للعمل على تنفيذ البرامج والمشاريع المشتركة، تمهيدا لإطلاقها في المستقبل، ووجه الوزيران كل منهما الآخر الدعوة لزيارة بلاده".

 
التعليقات (2)
انا
الخميس، 26-11-2020 10:43 ص
انا ما بفهم كل وزراة الامارات هاي لشو الوزير الشارب شكله طافي مش بس شارب القضايا كيف يحكوا اليهود من اللي حواليهم من الشعب الاماراتي كيف يؤمنوا الخمارات والفنادق كيف يخلوا الفسق في وضح النهار ومنتشر بقوة اكثر بدون ما حدا يفجرهم بقنبلة بس يعني قضايا حماية انفسهم وممتلكاتهم وحماية انتشار الفسوق والضلال. بدون اعتراض ولو بكلمة . على الاغلب الناطور عمل الاجتماع هذول بيشتغلوش بيسكروا بس وبعطوا اوامر بس هاي الطاسة اللي بين كتافه ما بيشغلها ابدا
على حسين
الخميس، 12-11-2020 01:43 م
اي قضايا امنية ياترى هل سيوظف جهاز الاستخبارات الاسرائلية شرطة دبي كالعاده للقيام باعماله الوسخه

خبر عاجل