حول العالم

رئيسة حزب جزائري تكشف عن محاولة قتلها بـ"السحر الأسود"

صالحي كشفت عن تفكيرها بترك الحياة السياسية- صفحتها الشخصية
صالحي كشفت عن تفكيرها بترك الحياة السياسية- صفحتها الشخصية

فجرت رئيسة حزب "العدل والبيان" الجزائرية مفاجأة بإعلان تعرضها لمحاولة قتل بـ"السحر الأسود" على يد مقربين من حزبها.


وقالت نعيمة صالحي في تدوينة على صفحتها بـ "الفيسبوك"، وتسجيل فيديو بثته لاحقا على نفس الصفحة، إنها تعرضت للسحر من طرف مقربين منها طيلة 3 سنوات من قبل أطراف سياسية لها علاقة مع كبار السحرة والمشعوذين في العالم، بهدف قتلها وإبعادها كليا عن الحياة السياسية.


وكشفت صالحي أنها فكرت بترك الحياة السياسية كليا، وتسليم الحزب للشباب الذين يؤمنون بأفكاره ومبادئه، بفعل معاناتها والمضايقات التي تعرضت لها، مشيرة إلى أن "السحر الأسود" عثر عليه أخيرا في فم كلب قبل أن يتسبب بموتها. حسب قولها.

 

التعليقات (4)
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 09-09-2020 05:34 م
من اخطر الناس في الجزائر ، هاته المراءة من رموز النظام و من اكثر الناس ولاءا للرنجاز العسكري و قد عملت على اشعال النعرة الطائفية بين ابناء الشعب هذا قبائلي و هذا شاوي و لكن لم تنجح ، ضف الى ذلك تاريخها غير مشرف حسب تسريبات الكثير من الناشطين ...........لا تغترو بشكلها ..........
علوان
الثلاثاء، 08-09-2020 06:21 م
لو الكلام ده صحيح طيب ما تدفعيلهم فلوس عشان يخلصونا من مبز و مبس والعرص، و وقتها ح يرفعك العرب على اكتافهم. انا شايف انك تقعدي في البيت احسن و تريحينا من الهلفطة بتاعتك دي.
سحر غناء وتجسس
الثلاثاء، 08-09-2020 05:36 م
ليس غريبا أو مستبعدا الطغاة العرب من الشرق الى الغرب يستعينون بالسحرة والمشعوذين ولذلك لهؤلاء كل الحرية في زرع الفتن والأمراض والتفريق بين الناس فلا تكاد تخلوا مدينة الا ويوجد بها ساحر ومشعوذ أو نصاب مشهور أكثر من الطبيب أو العالم يقوم بعمل القاضي والطبيب والارهابي وجالب الحظ والمال والوظائف ,ملاقي الأحبة ومخرب البيوت ويخذر عقول الناس ...ومن أين تتقدم أمة تقتل نفسها بنفسها وللأسف الرجل مسلم وله شوارب كالرجال ووظيفة محترمة أو محل تجارة وتجده يحمل خرزا وأشياء غريبة على صدره أو في بيته ومكان عمله وأشياء يقوم بها الناس بالليل والنهار لا محل لها من الاعراب و تخيل المرأة ودروعها ...
المصطفى حبيب الله الحسن
الثلاثاء، 08-09-2020 03:12 م
الحمد لله هذا من الله اللهم رد كيدهم في نحورهم تهانينا لكم