حول العالم

هؤلاء مشاهير يشعرون بالندم على عمليات تجميل أجروها

ميكي رورك هو واحد من أكثر المشاهير الذين عبروا عن شعورهم بالندم على إجراء الجراحة التجميلية
ميكي رورك هو واحد من أكثر المشاهير الذين عبروا عن شعورهم بالندم على إجراء الجراحة التجميلية

نشر موقع "براين باريز" في نسخته الأمريكية تقريرا تحدث فيه عن المشاهير الذين يشعرون بالندم حول عمليات التجميل التي أجروها.


وقال الموقع في تقرير ترجمته "عربي21"، إنه غالبا ما تُعتبر الجراحة التجميلية الطريقة السهلة التي يلجأ إليها الناس لكي يبدوا مختلفين.

 

ويضيف أنه لا توجد أية طريقة أخرى حقيقية لتغيير مظهرك بطريقة جذرية خلاف الجراحة التجميلية.

 

ورغم أن الجمال هو جمال الروح وأنه يكمن في عين الرائي، إلا أن الناس سيقررون دائما إجراء الجراحة التجميلية، وحتى المشاهير. لسوء الحظ، لا تكون نتيجة الجراحة التجميلية دائما مرضية.

 

إليك بعض المشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميل وندموا عليها:

شير

ذكر الموقع أنه ليس من الغريب أن تندم المغنية شير على عمليات التجميل التي خضعت لها، حيث أنها بالغت في إجرائها لدرجة أنها أصبحت أشبه بمومياء بوريس كارلوف بدلا من شير المتقدمة في السن.

 

اقرأ أيضا: 10 مشاهير من هوليود غيروا أسماءهم تعرف عليهم

تارا ريد

خضعت الممثلة تارا ريد لعملية زرع الثدي قبل أن تصبح الجراحات التجميلية مثيرة للإعجاب في هوليوود. ورغم أنها لم تندم على زراعة الثدي، إلا أنها ندمت على أن بطنها بعد الجراحة لم تعد مسطحة وبدت ذات طبقات.

ميكي رورك

أشار الموقع إلى أن ميكي رورك هو واحد من أكثر المشاهير الذين عبروا عن شعورهم بالندم على إجراء الجراحة التجميلية.

 

ويُذكر أن ميكي أراد القيام ببعض التحسينات على وجهه، إلا أنه صرح في العديد من المناسبات بأنه زار "الشخص الخطأ".

كورتني كرداشيان

من الجدير بالذكر أن كورتني كرداشيان هي من بين أفراد عائلة كرداشيان القلّة الذين لا يبدون وكأنهم صنعوا من البلاستيك، غير أنها خضعت إلى جراحة تجميلية صغيرة ندمت عليها.

 

أجرت كورتني عملية زراعة الثدي، ومنذ ذلك الحين، تعلمت قبول حجم ثدييها قبل الجراحة، وهي الآن تفكر في التخلص من الغرسات في المستقبل.


فيكتوريا بيكام

لعلك ترى أن عضوة فرقة "سبايس غيرز" لا تحتاج إلى جراحة تجميلية لتبدو جميلة، ولكن يبدو أنها لجأت إلى هذا الحل. ورغم أنها لم تُعجب بالنتيجة كثيرا، إلا أنها لا تستطيع تغيير أي شيء الآن.

كورتني كوكس

كان العالم كله في حالة صدمة إلى حد كبير عندما ظهرت كورتني كوكس فجأة في وسائل الإعلام، ومن الواضح أنها أجرت عملية تجميل على وجهها. في الواقع، حصلت كورتني كوكس على حقن الحشو التجميلية لجعلها تبدو أصغر سنا، ولكنها في الواقع جعلتها تبدو غريبة.

رينيه زيلويغر

أفاد الموقع بأن الممثلة رينيه زيلويغر قبلت أخيرا حقيقة أن جمالها لا يستحق الحصول على حقن الحشو التجميلية.

جوان ريفرز

 

رغم أن جوان ريفرز كانت واحدة من فاتنات هوليوود، إلا أنها خاضت نفس معركة الفنانة شير مع جراحات التجميل لعقد من الزمن، فقط لتبدو مثل الزومبي.

 

لا يوجد شيء طبيعي تقريبا حول مظهر جوان في هذه المرحلة، ومن المنطقي أنها ستندم على بعض العمليات التي قامت بها.

التعليقات (0)