سياسة عربية

تركي الحمد: الكويت لا مستقبل لها بوضعها الحالي.. وردود

تركي الحمد
تركي الحمد

هاجم الكاتب السعودي تركي الحمد، التركيبة السياسية في الكويت، وقال إن الكويت "لن يكون لها مستقبل".

وقال الحمد، في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "طالما أن طرفي الطائفية السياسية يتحكمان بها، وكل له ولاء لا علاقة له بالكويت: الإخوان والولاء لتركيا، والتشيع السياسي والولاء لإيران. بمثل هذه التركيبة، مع وجود فساد مستشر، وتركيبة سكانية مختلة، فمستقبل الكويت أسود، وعذرا أهلنا في الكويت".

لكن تغريدة الحمد أثارت غضب المغردين في الكويت، فوجهوا انتقادات للحمد، الذي كانت اتهاماته وتحليلاته من قبل "تجانب الصواب"، وفقا للمغردين، مذكرين إياه بوصفه لقطر بـ"دولة مافيا"، بعد جريمة قتل خاشقجي والتي تبين أن بلاده متورطة فيها.

 

 

 


وقال مغردون:

 

 

التعليقات (6)
محمود سعد
السبت، 04-07-2020 12:20 م
وانا كمصري اعيش بالكويت اقول لك ان ما يميز الكويت عن غيرها من الدول الهشة المستبدة انها فبها روح التسامح وقبول الاخر وحرية الرأي وبرلمان ديمقراطي منتخب من الشعب ويستطيع ان يحاسب الحكومه اما انتم هل لديكم كم جزء من هذه المكتسبات َولو اجريتم انتخابات حرة لن ترضي عنكم شعوبكم
ممدوح العنزي
السبت، 04-07-2020 10:30 ص
الموضوع : من باب حب الكويت تركي الحمد من باب القيل والقال للاسف انت لا تعلم عن الناس في الكويت ؟؟ وللأسف ابسط شي ما جربت دواوين أهل الكويت الرسمية والشعبية ؟؟ للاسف كان عرفت أهل الكويت بجميع اطيافهم نموذج للوسطية الحقيقية ؟
طير حيران
السبت، 04-07-2020 09:10 ص
صورة سفير محمدمنشار العظم فى سفارة أولاد لهب بتركيا وهو يفتح الدواليب للصحافة ليبحثوا عن خاشقجى ... يستحى منها من له عقل للآف السنين
الصومالي الثائر
السبت، 04-07-2020 07:04 ص
لماذا الكويت أفضل من السعودية حاليا ! هذا هو المقصود من كلام المفلس
العبيد والسبايا
الجمعة، 03-07-2020 04:49 م
يبدوا من كلام هذا المسخ العلماني الذي لا ينتمي لتراث و عقيدة هذه الامة انه يريد نظام اقامة نظام استعبادي فرعوني لا يسمح لاحد ان يشذ عن ما يقوله فرعون ولا يستخدم عقله في البحث عن ما يصلح بل عليه السجود والركوع لولي امره ولا ادري الى اي امة او اي فكر ينتمي امثال هؤلاء المسوخ فهم وفقا لتعريف العلمانية ليسوا علمانين بل هم اقرب الى سدنة طواغيت في عصور الظلام. هل نفهم من خروج هذا الدجال ان سيده وولي امره يفكر بالسطو على الكويت لسلب مايملكون ثم ضمها الى املاكه وبقية سياياه وعبيده كما كان يفعل جده وكما كانت تفعل قبائل البدو في الجاهلية.