سياسة عربية

وزير داخلية الأردن يهاجم ويحذر نائب نقيب المعلمين (شاهد)

حذّر حماد من أنه في حال تكررت تصريحات نواصرة فسيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحقه- بترا
حذّر حماد من أنه في حال تكررت تصريحات نواصرة فسيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحقه- بترا

شن وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، هجوما على نائب نقيب المعلمين، ناصر نواصرة، الذي يقوم بأعمال النقيب منذ نحو عام.

 

وقال حماد في تصريحات لقناة "المملكة"، إن ما تحدث به نواصرة عن علاوات المعلمين لا يدخل في إطار "حرية التعبير والمطالبة بالحقوق"، وإن ما قاله يعد مخالفة للقوانين.

 

وذكر حماد أن حديث نائب نقيب المعلمين يعد تحديا واضحا للحكومة، وتجاوزا لكافة القوانين، مؤكدا أن وقف العلاوات طبق على الجميع، ولا يمكن استثناء فئة دون غيرها.

 

وحذّر حماد من أنه في حال تكررت تصريحات نواصرة، فسيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحقه، متهما نواصرة بمحاولة "الاستقواء على الدولة".

 

ويأتي هجوم حماد على نواصرة بعد خروج الأخير في فيديو، يقسم فيه بأن المعلمين لن يصمتوا حيال وقف علاوتهم التي جاءت بعد إضراب امتد عدة أسابيع عن التدريس قبل شهور.

 

وشدد نواصرة أن المعلمين لن يتنازلوا عن فلس واحد من علاوتهم، ولو كلفهم ذلك أن ترتد عليهم الكرة الأرضية وليست الحكومة الأردنية فقط، بحسب تعبيره.

 

التعليقات (4)
ام محمد
الجمعة، 28-08-2020 10:28 م
ما فيه استقواء على الدوله نهائيا انتو واقفين ضد المعلمين ليش ؟؟؟!! اعطوهم حقهم ما حدا بحكي اللي بيسرق وببيع البلد هوه اللي بيستقوي على الدوله
ام محمد
الجمعة، 28-08-2020 10:20 م
كلام نائب نقيب المعلمين صحيح ليش انتو ضد ؟؟؟!! المعلمين ليش ووقفو الوعد ما فيه استقواء على الدوله نهائيا اللي بيسرق البلد ويبيع البلد هوه اللي بيستقوي على الدوله النقابه شرعيه مثلها مثل النقابات الثانية بل هي اهم نقابة
علي
الأحد، 26-07-2020 06:31 م
احنا معك دكتورنا الأغر
150 دينار يا ظلمة
الأربعاء، 17-06-2020 03:09 ص
فعلا هي مسألة حياة أو موت وتلك حقوقهم وانت لو مش قادر تضمن للناس حقوقها والعيش بكرامة روح لبيتك واتبرع للدولة بأملاكك ونصف مرتبك وعيش مثل الكل..كل الدول نمت وتطورت الا العالم العربي محافظ على الجهل التخلف القمع والديكتاتورية ونهب أموال الناس بالباطل.