فنون منوعة

حياة الفهد تدعو لطرد المقيمين.. "ملّينا خلاص" (شاهد)

اللافت أن حياة الفهد دعت الحكومة إلى إبعاد كافة المقيمين وإبقاء مرتباتهم سارية- يوتيوب
اللافت أن حياة الفهد دعت الحكومة إلى إبعاد كافة المقيمين وإبقاء مرتباتهم سارية- يوتيوب

أثارت الممثلة الكويتية حياة الفهد جدلا واسعا، بعد دعوتها إلى طرد المقيمين؛ بحجة أن بلادها لا تحتمل وجودهم عند الأزمات.

 

الفهد، خلال مداخلة مع برنامج "أزمة وتعدي" على فضائية "إي تي في"، هاجمت من أسمتهم "تجار الإقامات"، قائلة إنهم يؤدون إلى دمار الكويت، واحتكار السلع، وغير ذلك.

 

وأضافت أن الأمير صباح الصباح "غير مقصر"، لكن من تحته من المسؤولين هم سبب تردي الأوضاع، وتغول المقيمين.

 

وتابعت: "خلاص ملّينا، الحين لو نمرض ما في مستشفيات، ديارهم ما تبيهم وحنا نبتلش فيهم، ما في قانون دولي يقول بالأزمات المفروض الناس تطلع".

 

وقالت: "أطلعهم أقطّهم (أقذفهم) برا، والله لو أقطّهم بالبر (الصحراء)".

 

واستدركت: "أنا ماني ضد الإنسانية، لكن وصلنا لمرحلة ملّينا خلاص، شنو يعني ديارهم ما تبيهم، جاؤوا وأكلوا خيرنا واستانسوا وبس يروحون".

 

اللافت أن حياة الفهد دعت الحكومة إلى إبعاد كافة المقيمين، وإبقاء مرتباتهم سارية، ويتم إرسالها إلى بلدانهم.

 

وحتى فجر الأربعاء، سجّلت الكويت 289 حالة إصابة بفيروس كورونا، وتعافي 73 حالة.

 

 

التعليقات (16)
حيدر الجواهري
الخميس، 02-04-2020 02:10 ص
الفنانة القدير حياة الغد ما قصدت كل الوافدين ،لو تسمعون المداخلة الكاملة هي أولا تتجه على تجار الإقامات و هي محقة في كلامها ،هي قالت في وافدين يخدمون الكويت ،أعتقد هى كانت عصبية وقالت هل كلام .
من روسيا
الأربعاء، 01-04-2020 03:56 م
الأجانب الذين حضروا إلى الكويت فى أوج شبابهم و قوتهم لكى يساهموا فى بناءها ثم قامت الكويت برد الجميل لهم بطردهم بعد كبرهم والإساءة لهم كما تفعل هذه الحقوده الشمطاء . انما الأيام دول و كما تدين تدان و سنرى ماذا ستفعلون عندما ينضب نفطكم يوما ما و أنه قريباً لات . و اتذكر قول مواطن كويتي شريف حينما قال : يعمل الأجانب اليوم عندنا ، فياترى بعد مرور السنين عند من سيعمل الكويتيين ؟؟أتوجه بالنصيحة لجميع الأجانب و خصوصاً العرب العاملين فى الكويت ... لا تضيعوا وقتكم فى تلك البلد الناقم والحاقد أهلها ...اذهبوا الى بلاد أخرى غير بلاد العرب و المسلمين حتى و لو كانت من دول العالم الثالث و لكن يحترمون و يقدرون الأجانب و لا يحقدون عليهم مثل العرب .
من روسيا
الأربعاء، 01-04-2020 03:52 م
لا تشتري العبد الا و العصا معه ، أن العبيد لانجاس مناكيد . هذه السافلة الشمطاء هى من جنس العبيد المناكيد ، و لكن هنا لا ينفع معها العصا و إنما فقط قطع لسانها أو حتى رأسها المليء بالعفن و الحقد البغيض . هل نسيت هذه السافلة الشمطاء أن الكويت قامت و نشأت و تحضرت بفضل الأجانب .
ابوعمر
الأربعاء، 01-04-2020 12:44 م
التطرف العجائــــــــــــــــزي.........قبحك الرب .وزادك قبحا أشد...
عبد الله
الأربعاء، 01-04-2020 09:23 ص
حقيقه الانسان تظهر عند الشدائد و قد اظهرت حياه الجثو انها عار . السؤال لهذه الساقطه هل يوجد كويتي يقوم بالاعمال التي يقوم بها الاجنبي في الكويت من المؤكد سوف تعفن الكويت و انت اولهم لان زبالتك يرفعها المقيم يا معفنه